الرئيسية » لوين رايحين

لوين رايحين

لوين رايحين

حبايب قلبي في كلمة حابب قولها الحياة شو بتشبه؟ نعم بتشبه حياة البحر ما بتعرف المستحيل ولا بتعرف كبير وصغير لأنه التكوين الأساسي للدنيا بناء …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

حبايب قلبي المتل بيقول: إبدأ بنفسك ثم بأخيك وسر الحياة الرائعة السعيدة أنو نعتبر حالنا على طول متل المغناطيس لاتستغربوا نعم مغناطيس شو بيحمل هالمغناطيس …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

حبايب قلبي يتحدثون عن الحب سؤال؟ لسه بقيان حب بقلوب البشر؟ كلامي واضح وموجه للجميع الحب بالنسبة إلي شمعة بيضاء أو شموع بلون قوس قزح …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

حبايب قلبي أهل أول ماتركوا شي ماقالوه مثلاً قالوا: لا تكن ليناً فتعصر ولا تكن قاسياً فتكسر بعض البشر بيقلك: أنا بدي كون جبل أحسن …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

الحياة حلوة والأحلى هو الحب وبزاويتي هي حابب أحكي عن الحب والكره نعم الحب والكره وجهين لعملة واحدة وهالعملة هي نحن نعم الحب والكره مغروسين …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

لوين رايحين اليوم ؟ اليوم رايحين لكل مكان بسورية .. اليوم بدي إحكي عن الأيام الجاية . عن البرد و الشتي و التلج . عن …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

حبايب قلبي . القلم . نعم . ليش سموه القلم ؟ لحتى يساعدنا على كتابة الأحرف . والأصابع . يعني الأنامل . هن المحرك الذهني …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

حبايب قلبي . يسعد اوقاتكن . نحنا البشر عايشين على مفترق الطرق واحد صح . والتاني غلط . اللي بدي قوله . مين منا بيقدر …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

بين الماضي والحاضر .. في أجيال .. جيل جديد . إندفاعي . وجيل قديم متزن .. وجيل وسط .. حامل المثل القائل اللي أتزوج أمي …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

في طريقة غلط عايشين فيها . الكل بحب يحكي . والكل بحب يقول اللي عم يفكر فيه . والكل بحب يسمعوا الكل . بس المشكلة …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

بحب أسأل سؤال . يا هل ترى في مين عم يقرأ بهالأيام ؟  مين ؟ ما حدا رح يرفع إصبعتوا . مشغولين طبعاً بالفيس بوك …

أكمل القراءة »

لوين رايحين

حابب أحكي اليوم شوي عن الأطفال علماً المفروض أحكي كتير عن الأطفال وفن الأطفال أي في ناس بيضحكوا وبيقولوا صحيح في فن للأطفال أنا ببتسم …

أكمل القراءة »