الرئيسية » غير مصنف » تكريم السَّيِّدة صباح في ختام مهرجان “أوسكار الفيديو كليب”

تكريم السَّيِّدة صباح في ختام مهرجان “أوسكار الفيديو كليب”

كرَّم مهرجان “أوسكار الفيديو كليب” في دورته الأخيرة، الفنانة اللبنانيَّة، صباح، في حفل الختام الذي أقيم مساء أمس الأوَّل داخل إحدى الفنادق الكبرى في القاهرة.

 

 

القاهرة: اختتم مهرجان “أوسكار الفيديو كليب” دورته الثانية عشر، من خلال حفل فني أُقيم مساء أمس الأول داخل فندق بيراميذا الدقي في القاهرة، حضره غالبية المكرمين، بينما كانت مفاجاءة الحفل السيدة صباح التي تقيم في مصر منذ نحو الثلاثة أسابيع، التي حضرت وغنت لنحو 10 دقائق ثلاثة مقطوعات من أشهر أغانيها، من بينها أغنية “ساعات ساعات”.

وفور وصول صباح التف حولها غالبية الحضور، ولم تتمكن من الصعود الي المسرح بسبب تقدمها في السن، وتم تسليم درع التكريم لها وهي جالسة في مكانها، فيما قام الحضور بالتصفيق لها بحرارة فور انتهاء مقطوعتها الغنائية، حيث أذهلت الجميع بقدرتها على الغناء بقوة من دون الخروج عن الإيقاع الموسيقي، كما حضرت وهي في كامل اناقتها كعادتها دائمًا.

وقالت السيدة صباح لـ”إيلاف” أنها تعتز كثيرًا بالتكريم في مصر، خصوصًا وانها تعتبر مصر وطنها، وتعرف انها محبوبة بشدة من قبل المصريين، الذين تحبَّهم بنفس القدر.

وحضر حفل الختام اعضاء لجنة التحكيم، الفنانة مديحة يسري، والفنانة نبيلة عبيد، والفنان سمير صبري، والفنانة نادية مصطفى، والموسيقار هاني مهني، إضافة الى الدكتور عبد المنعم سعد رئيس المهرجان، حيث تم تكريم كل من الفنانة سعاد محمد، والشاعر عبد المنعم السباعي، والفنانة نيللي، والفنان إيمان البحر درويش الذي تغيب عن الحضور.

وقالت الفنانة نبيلة عبيد لـ”إيلاف” أنها تعتز في عضويتها في لجنة تحكيم المهرجان، حيث تشارك فيه منذ سنوات، مشيرة الى أنه يكرم مجموعة من المطربين المميزين.

وأشارت الى ان اختيار السيدة صباح للتكريم هذا العام جاء نظرًا لكونها قدمت العديد من الأغاني التي تعتبر علامات في تاريخ الغناء، لافتة الى أن أسرة المهرجان استغلت تواجدها في مصر لتكريمها، خصوصًا انها لم تأتي الى مصر منذ فترة طويلة بسبب ظروفها الصحية.

من جهته، أعرب الفنان سمير صبري عن سعادته بنجاح دورة المهرجان وإقامتها، على الرغم من الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدًا أهمية استمرار التظاهرات الفنية المختلفة وعدم توقفها.

وأكد صبري لـ”إيلاف” أن لجنة تحكيم المهرجان حرصت على تكريم مجموعة من الفنانين من أجيال مختلفة، مشيرًا الى أن اختيار المكرمين جاء بعد مناقشة طويلة بين أعضاء لجنة التحكيم.
شام تايمز

شاهد أيضاً

بلجيكا تستبدل “هواوي” بـ “نوكيا”

أفاد مصدران قريبان من شركتي الاتصالات Orange Belgium و Proximus البلجيكيتين، أن الشركتين تتوجهان لعملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.