الرئيسية » news bar » عفش ينفي استقالته من رئاسة نادي الاتحاد السوري

عفش ينفي استقالته من رئاسة نادي الاتحاد السوري

نفى محمد عفش رئيس نادي الاتحاد وجود أي نية لتقديم استقالته أو تقديم استقالة جماعية مشيراً إلى أن ما يتم تداوله في الشارع الرياضي بهذا الخصوص مجرد شائعات لا صحة لها مطلقاً.

وأضاف عفش في تصريح لوكالة سانا إنه لا يوجد مبرر أو سبب لتقديم الاستقالة فالنادي في وضع مستقر إدارياً وفنياً ومالياً وكافة الألعاب تمارس تدريباتها وتحضيراتها بشكل طبيعي وبهمة عالية وليس هناك ما يعكر صفوها بل على العكس هناك انضباط والتزام وجدية من الجميع لبلوغ أقصى درجات الجاهزية لاستقبال الموسم الرياضي الجديد .

وفيما يخص فريق كرة القدم الذي يشرف عليه بشكل مباشر أكد عفش أن الفريق في أفضل حالاته ويتدرب ضمن الخطة الموضوعة له وهناك دراسة للعديد من الخيارات بشأن التعاقدات مع بعض اللاعبين وتدعيم صفوف الفريق إضافة إلى التعاقد مع مدرب جديد وبمواصفات عالية لتولي مهمة الإشراف على الفريق في المرحلة المقبلة.

من جانبه أشار عمار قصاص عضو إدارة النادي إلى أنه ليس وارداً تقديم استقالة فردية أو جماعية لافتاً إلى أن أوضاع لعبة كرة السلة مطمئنة ومستقرة وأن هناك خططاً وبرامج من شأنها النهوض بواقع اللعبة عموماً وفريق الرجال على وجه الخصوص مبدياً تفاؤله بأن تستعيد كرة السلة في الموسم الرياضي الجديد وهجها وألقها وتنافس بقوة على الألقاب.

شاهد أيضاً

ما هي فرصة مشاركة كريستيانو رونالدو ضد برشلونة؟

أفادت تقارير صحفية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد خضع لاختبار فيروس كورونا، أمس الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.