الرئيسية » news bar » حسين هرموش: اتصل بي رفعت الأسد وخدام والإخوان وغليون لتقديم الدعم ولكن لم يصلني أي شيء

حسين هرموش: اتصل بي رفعت الأسد وخدام والإخوان وغليون لتقديم الدعم ولكن لم يصلني أي شيء

بث التلفزيون السوري الخميس 15/9/2011 اعترافات المقدم المنشق عن الجيش السوري حسين هرموش، وقال الأخير خلال اعرافاته “إن الكثير من قوى المعارضة السورية في الخارج اتصلوا به لأجل تقديم الدعم والمساندة من بينهم المراقب العام للإخوان المسلمين رياض الشقفة وعبد الحليم خدام ورفعت الأسد وبرهان غليون، مضيفاً “لكن لم “يصلني أي شيء منهم “.

وقال هرموش خلال اعترافاته “انه انشق عن الجيش السوري بعد ما شهدته من أحداث دامية في الشوارع “، مضيفاً “اتجهت إلى الحدود التركية لأجل تأمين منطقة عازلة على الحدود ولدى وصولي إلى المخيمات التركية تلقيت اتصالات من المراقب العام للإخوان المسلمين رياض الشقفة ومن عبد الحليم خدام وولداه ومن رفعت الأسد ومن برهان غليون وعدنان العرعور ومحمد زهير الصديق ومن أغلب المشاريكن في مؤتمر أنطاليا الذي عقد في تركيا “.

وأكد أنه طلب من جميع الين اتصلوا به لأجل التنسيق معه بقوله “ماذا عندكم اعرضوه علي وأنا أجاوبكم وبناء عليه هل اعمل معكم أو مع غيركم “.

وأشار إلى انه بقي قرابة ثلاثة أشهر وهو يتلقى وعوداً فقط وان المبلغ الوحيد الذي تلقاه “مبلغ 1000دولار أمريكي من محمد زهير الصديق “.

وكشف هرموش انه نسق مع “رؤساء مجموعات مسلحة في حمص وحماه وإدلب لأجل نقل السلاح”، ونفى انه لم يطلق النار على الجيش” أنا لو أطلق علي أي جند النار فلن أطلق النار عليه “.

وختم هرموش الذي لم يذكر كيف تم إلقاء القبض عليه أن “العمل الذي قام به لم يثمر سوى عن الشنططة والبهدلة والوعود الكاذبة وانه أصبح تحت ثلاثة حدود انه خارج عن الدولة والقانون وعن المجتمع وأسرته وبين الذين نسقوا معه ولم يثمر عن تنسيقهم شيء “.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة إعداد مدرب وطني في مجال الطفولة المبكرة

شام تايمز _ دمشق استكمالاً لبرنامج التدريب التخصصي لإعداد مدرب وطني في مجال الطفولة المبكرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.