الرئيسية » news bar » فياريال بوابة ميسي لدخول التاريخ من أوسع أبوابه

فياريال بوابة ميسي لدخول التاريخ من أوسع أبوابه

كرة القدم – الدوري الإسباني

يفتح التاريخ أبوابه أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليكون اللاعب الوحيد في برشلونة الذي يسجل الهدف رقم 100 على استاد “كامب نو” وذلك عندما يخوض مع البارسا أولى مواجهات الدوري الإسباني أمام فياريال ليلة الإثنين.

 

 

ولم يتمكن أي لاعب من تسجيل هدفه المئة في معقل برشلونة الذي شيد في أيلول/سبتمبر لعام 1957، الأمر الذي يضع ميسي أمام تحدي جديد يسعى من خلاله مواصلة هوايته في تحطيم الأرقام القياسية ويسجل اسمه أسطورة لن تتكرر في النادي الكاتالوني.

وأحرز الفتى الذهبي على استاد “كامب نو” 61 هدفاً في الدوري الإسباني و20 هدفاً في دوري أبطال أوروبا و11 هدفاً في كأس الملك وسبعة أهداف في مسابقة السوبر الإسبانية آخرها ثنائية في مرمى الغريم التقليدي ريال مدريد.

الرقم القياسي

يذكر أن ميسي (24 عام) سجل رقماً قياسياً منذ ظهوره الأول مع برشلونة في موسم 2004-2005 حيث أحرز هدفاً تاريخياً ليصبح أصغر لاعب يسجل في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويمتلك ميسي حساً تهديفياً عالياً عندما يلعب مع برشلونة على النقيض تماماً حين يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني إذ لم يسجل في اثنتين من البطولات الكبرى العالمية (مونديال جنوب أفريقيا 2010 وكوبا أميركا 2011) ويتطلع إلى فك الشيفرة مستقبلاً.

من محمد الحتو

شاهد أيضاً

كتاب الاعتراض ( 1799/و) يثير الجدل والقانون يعيد الكرة إلى ملعب إدارة الحرية.!

أثار كتاب الاعتراض رقم ( 1799 /و )الذي رفعته إدارة نادي الحرية إلى الاتحاد العربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.