الرئيسية » news bar » رسالة للرئيس الأسد من الرئيس الروسي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين

رسالة للرئيس الأسد من الرئيس الروسي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين

سانا-شام تايمز
تسلم السيد الرئيس بشار الأسد رسالة خطية من الرئيس الروسي ديميتري ميدفيدف تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ورؤية روسيا لتطورات الأوضاع في المنطقة وخاصة الأحداث التي تشهدها سورية

 

 

نقلها نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف مبعوثاً خاصاً من الرئيس الروسي خلال استقبال الرئيس الأسد له صباح اليوم.

ودار الحديث خلال اللقاء حول التطورات في سورية حيث أعرب الرئيس الأسد عن تقديره الكبير لموقف روسيا المتوازن إزاء هذه التطورات.

ولفت الرئيس الأسد إلى أن كل خطوة قطعتها سورية في استصدار قوانين تؤسس لمرحلة سياسية جديدة كان يتبعها تصعيد للحملة الإقليمية والدولية على دور سورية العربي والإقليمي.

بدوره أعرب بوغدانوف عن دعم بلاده لنهج الإصلاحات التي تقوم بها سورية في المجالين السياسي والاقتصادي وأملها في دوام الأمن والاستقرار وأهمية استمرار التنسيق بين البلدين على المستويات كافة.

حضر اللقاء وليد المعلم وزير الخارجية والمغتربين والدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية والدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية وعبد الفتاح عمورة معاون وزير الخارجية والقائم بالأعمال الروسي في دمشق.

وفي الإطار ذاته التقى الوزير المعلم نائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق بحضور المقداد وعمورة والقائم بالأعمال الروسي بدمشق.

وقال بوغدانوف في تصريح صحفي عقب اللقاء مع الرئيس الأسد نقلت رسالة شخصية من الرئيس ميدفيدف إلى الرئيس الأسد تتعلق بالأوضاع في سورية والعلاقات الثنائية.

وأضاف نحن نعتبر سورية من اهم الاصدقاء في المنطقة وتربطنا منذ عقود علاقات التعاون المثمر والصداقة والعواطف المتبادلة مؤكداً أن الموقف الروسي مازال ثابتاً تجاه سورية.

شاهد أيضاً

182 طالباً وطالبة يمثلون سورية في الأولمبياد

شام تايمز- دمشق شاركت سورية بمنافسات الأولمبياد الدولي لهندسة الرياضيات IGOالذي تنظمه إيران عن بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.