الرئيسية » غير مصنف » مانشستر يسقط توتنهام بالثلاثة ويقتسم صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر يسقط توتنهام بالثلاثة ويقتسم صدارة الدوري الإنجليزي

شام تايمز

تابع مانشستر يونايتد انطلاقته القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي عندما سحق ضيفه توتنهام (3-0)  يوم الاثنين على ملعب “اولدترافورد” في مانشستر في ختام المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه إلى لاعبه العائد من الإعارة من سندرلاند داني ويلبيك الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 61، وصنع الثاني للبرازيلي اندرسون (76)، قبل أن يترك مكانه للويلزي راين غيغز الذي صنع الهدف الثالث لواين روني (87).

وكان مانشستر يونايتد الساعي إلى لقبه العشرين، صاحب الأفضلية طيلة مجريات المباراة خصوصا في شوطها الثاني وتحديداً منذ افتتاحه التسجيل.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط بفارق الأهداف خلف جاره مانشستر سيتي وبفارق الأهداف أمام ولفرهامبتون، فيمامني توتنهام بخسارته الأولى في أول مباراة له هذا الموسم بعدما تأجلت مباراته مع ضيفه ايفرتون الأسبوع الماضي.

وكاد توم كليفرلي يمنح التقدم لمانشستر يونايتد من تسديدة خادعة أبعدها الحارس الأميركي براد فريدل إلى ركنية لم تثمر (23).

وكاد اشلي يونغ يفعلها بضربة رأسية من مسافة قريبة مرت بجوار القائم الأيمن (28).

ورد الكرواتي نيكو كرانيكيار بتسديدة قوية من خارج المنطقة بين يدي الحارس الاسباني دافيد دي خيا (32)، ثم أطلق الهولندي رافاييل فان در فارت كرة قوية من حافة المنطقة تصدى لها دي خيا (42)، ثم جرب جيرمان ديفو حظه من 20 مترا بجوار القائم الأيسر (45+2).

وكاد يونغ يمنح التقدم لمانشستر يونايتد مطلع الشوط الثاني من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة تصدى لها الحارس فريدل على دفعتين (48).

ورد ديفو بتسديدة قوية من 20 متراً بين يدي دي خيا (49)، وأخرى لغاريث بايل بجوار القائم الأيسر (50).

وأنقذ فريدل مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة قوية للبرازيلي اندرسون فارتدت إلى روني الذي سددها قوية بيساره بين يدي فريدل (54).

ونجح ويلبيك في ترجمة ضغط الشياطين الحمر عندما افتتح التسجيل بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من كليفرلي فاسكنها الزاوية اليمنى للحارس فريدل (62).

وكاد روني يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة غير مباشرة أبعدها فريدل بصعوبة إلى ركنية (65)، وتسديدة اكروباتية لويلبيك من داخل المنطقة بين يدي فريدل (58)، ثم تدخل فريدل في مناسبتين للتصدي لتسديدتين للبرتغالي لويس ناني وويلبيك حول الكرة إلى ركنية (68).

وعزز اندرسون تقدم مانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الثاني اثر تلقيه كرة بالكعب من ويلبيك داخل المنطقة فتابعها بسهولة داخل المرمى الخالي (76).
وحرم القائم الأيمن ديفو من تقليص الفارق برده تسديدة قوية اثر خطأ فادح للحارس دي خيا (78).

ودفع مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون بالثلاثي الكوري الجنوبي بارك جي سونغ والويلزي راين غيغز والمكسيكي خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو”دفعة واحدة مكان كليفرلي وويلبيك ويونغ، ونجح الويلزي في صنع الهدف الثالث لروني عندما مرر كرة عرضية داخل المنطقة تابعها “الولد الذهبي” للكرة الانكليزية برأسه من مسافة قريبة على يسار الحارس فريدل (87).

شاهد أيضاً

“سياحة دمشق” تكشف عن موعد انتخابات إدارتها

شام تايمز – دمشق أعلنت غرفة سياحة دمشق، الثلاثاء، عن موعد اجتماع انتخابات أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.