الرئيسية » news bar » الأميرة ديانا والفايد قتلا عمدا لمنع زواجها من مسلم وكانا مخطوبين

الأميرة ديانا والفايد قتلا عمدا لمنع زواجها من مسلم وكانا مخطوبين

منذ أن لقيت الأميرة ديانا حتفها في حادث سير، والشائعات تحوم حول مقتلها، فكثيرون قالوا أن الحادث كان بفعل فاعل، ومؤخرا نشرت صحيفة “الاكسبرس” البريطانية مقالاً يتناول العلاقة التي كانت تربط بين الأميرة ديانا ورجل الأعمال العربي دودي الفايد، ونقلت عن صحفية ألمانية زعمها أن الأميرة ديانا كانت مخطوبة لدودي الفايد في السر، وأنهما قتلا عمداً لمنع الأميرة من الزواج بمسلم وليس بسبب حادث سير.

ونقلت الصحيفة عن الصحفية الألمانية تريكسي شال، في مقال كتبته للصحيفة الألمانية “بيلد”، زعمها أنها تملك أدلة تؤيد نظريتها، مشيرة الى زيارة ديانا ودودي إلى مونتي كارلو فقط قبل سبعة ايام من حادث تحطم سيارتهما في باريس في آب/ أغسطس 1997.

وأضافت شال أن الأميرة ديانا دخلت برفقة دودي الفايد إلى محل مشهور لبيع المجوهرات وانتقت خاتماً ألماسياً أعجبها، وبلغ ثمنه 11,500 جنيه استرليني على أن يتم إرساله إلى فرع للمحل في العاصمة الفرنسية باريس، وقد وصل الخاتم إلى جناح دودي الفايد في فندق ريتز في باريس قبل ساعات فقط من حادث تحطم السيارة.

وأشارت صحيفة الـ “اكسبرس” نقلاً عن الصحفية الألمانية، اعتبارها أن عملية القتل المدبرة، هدفت إلى منع الأميرة ديانا من الزواج بمسلم، واضافت شال: “لقد كانت مذهلة وجميلة أثناء تجولها من دون مرافقة الحراس الشخصيين، وبدت على وجهها علامات السعادة وكأنهما زوجين في حالة حب”. وأشارت الصحيفة إلى وجود الكثير من التكهنات حول ما إذا كان الخاتم الذي أعجبها هو خاتم خطوبة، مضيفة أن صاحب متجر المجوهرات، ألبرت ريبوسي، أدلى بشهادته عام 2007 في التحقيق الذي أجري لمعرفة أسباب الوفاة وقد أكد أن الأميرة ديانا جربت خاتم الخطوبة ولاقى إعجابها.

ونقلت “الاكسبرس” عن شال قولها أنها لم تهتم إطلاقاً بالتحقيقات التي أجريت حول الحادث آنذاك لآنها كانت مقتنعة بوجود محاولة للتغطية على حقيقة ما جرى، وأضافت أنها كتبت مقالاً لصحيفة “بيلد” الألمانية عن هذه المسألة لكن الصحيفة رفضت نشرها باعتبار أنها “ساخنة جداً ولا يمكن للصحيفة احتمال تبعات نشرها ووصولها إلى القراء. وأشارت شال إلى أنها لم تلجأ للشرطة ولم تخبر أحداً بالمعلومات التي بحوزتها لأنها كانت متأكدة من أن الشرطة لن تصدقها وستتهمها بتلفيق الأمور.

شاهد أيضاً

افتتاح دورة إعداد مدرب وطني في مجال الطفولة المبكرة

شام تايمز _ دمشق استكمالاً لبرنامج التدريب التخصصي لإعداد مدرب وطني في مجال الطفولة المبكرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.