الرئيسية » كوكتيل » حفل زفاف مكسيكي تحت الماء

حفل زفاف مكسيكي تحت الماء

تعددت طرق تنظيم حفلات الزفاف واختلفت، تبعاً لتقاليد وعادات الشعوب، وكذلك تبعاً لتغير الأوقات، وليس من الجديد علينا أن نسمع عن زفاف تحت الماء.

البرتو دال لاجو “1 عاماً” مدرب الغطس، وكارلا مونجيا “43 عاماً” وكيلة العقارات، أشترك كلاهما في حب أسماك القرش، وعقد زواجهما تحت الماء، ليس فقط لاستخدام طريقه جديدة لعقد قرانهما، ولكن أيضاً في محاولة لزيادة الوعي بمحنة أسماك القرش المهددة بالانقراض، كما ذكرت جريدة الديلي ميل.

تفاصيل الزفاف
حضر الزفاف الذي أقيم تحت سطح الماء بمسافة 5 أمتار، أكثر من 200 غواص مهتمين بمحنة القروش، وأصدقاء للعروسين في نفس الوقت، حيث ارتدت العروس ثوب الزفاف الأبيض، كما ارتدى العريس رابطة عنق فوق زي الغوص الخاص به، ثم سبحا معاً لعمق البحر، وتبادل الزوجان تعهداتهم ونذورهم وخاتميهما، أسفل سطح الماء، وأنهيا الحفل بتبادل القبلات قبل السباحة إلى السطح.

وتم إعلان الزواج رسمياً من قبل قاضي المدنية خورخي دينيس وسكرتيره، والذي تعلم الغوص خصيصاً لقيادة الحفل، ودعا أكثر من 300 ضيف من جنوب إفريقيا ومصر والبرازيل وفرنسا وايطاليا لحضور حفل الزفاف المائي ولكن 205 فقط تمكنوا من الحضور، وهذا ما حطم آمال الزوجين في تحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر حضور حفل زفاف تحت الماء، حيث كان الرقم الأعلى والمسجل حالياً من قبل زوجين إيطاليين عام 2010 وسجل الحضور عدد 261.

شاهد أيضاً

شركة هواوي الصينية تعد بالكشف عن إمكانيات مذهلة في إيلول بألمانيا

أرسلت شركة “هواوي” الصينية، دعوات لحدث خاص بها ضمن معرض IFA الذي سيقام في بداية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.