الرئيسية » غير مصنف » ضبط 67500 ليتر من المازوت في حماه

ضبط 67500 ليتر من المازوت في حماه

قامت الضابطة الجمركية في محافظة حماة بضبط أكثر من 30 ألف ليتر من المازوت كانت في طريقها للتهريب أو للبيع في السوق السوداء.

ونقلت صحيفة البعث السورية عن مدير فرع سادكوب بحماة عبد الوهاب الوهبي قوله: “إن هذه الكمية المضبوطة تمت خلال أسبوعين فقط من هذا الشهر، في حين بلغت الكميات التي تم ضبطها الشهر الماضي 37500 ليتر”، مشيراً إلى أن عملية التهريب والتلاعب بالمادة مازالت مستمرة في حين لوحظ انحسارها تدريجياً من قبل المزارعين وعدم الازدحام على محطات المحروقات، والسبب يعود إلى اللجان التي تم تشكيلها في المناطق للإشراف على آلية توزيع المادة على المحطات ومراقبة ومرافقة الصهاريج المحملة بالمادة لحين إفراغها في المحطة المرسلة إليها الكميات.

المازوت الأخضر
وهبي قال: “أما بالنسبة للمزارعين فقد تم حصر عدد آبار المزارعين والمساحات المزروعة عن طريق الجمعيات الفلاحية ومندوب من التموين والسلطات الإدارية، بحيث تصل مخصصات المزارعين من المازوت عن طريق صهاريج خاصة تدور على أماكن تواجدهم”.

المازوت الأخضر بحسب وهبي خفف كثيراً من تداعيات الأزمة، لكن هذا لا ينفي وجود العديد من آليات النقل أمام محطات المحروقات، آملين الانتهاء من هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. هذا وقد تمت إحالة الآليات التي حملت كميات المازوت المضبوطة فيها وأصحابها إلى القضاء المختص

شاهد أيضاً

ثقافة السويداء تحتفل بيوم الطفل العالمي

شام تايمز ـ السويداء احتفلت وزارة الثقافة برعاية وزيرة الثقافة “لبانة المشوح”، بيوم الطفل العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.