الرئيسية » رياضة   » نزار محروس يعلن التشكيلة النهائية لمنتخب سورية لمواجهة طاجيكستان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

نزار محروس يعلن التشكيلة النهائية لمنتخب سورية لمواجهة طاجيكستان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

حدد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم نزار محروس التشكيلة النهائية لمنتخب سورية الذي سيواجه طاجيكستان في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويخوض منتخبنا الوطني لقاء الذهاب أمام طاجيكستان السبت المقبل العاصمة الأردنية عمان على ملعب القويسمة على أن يتواجه المنتخبان مجدداً في الثامن والعشرين من الشهر الحالي.
واستبعد محروس أربعة لاعبين هم محمد زينو ومهند إبراهيم وحمزة إيتوني وطه دياب والأخير جاء قرار استبعاده بسبب معاناته من الإصابة.
وفيما يتعلق بنجم المنتخب فراس الخطيب مهاجم ام صلال القطري لم يحدد المحروس قراره النهائي بخصوصه لأن سيحضر الاثنين إلى دمشق بشكل نهائي كما هو مقرر ووعد اللاعب نفسه بذلك.
كما سيصل مهاجم منتخبنا الآخر سنحاريب ملكي لاعب رودا الهولندي في لقاء طاجيكستان بالأردن ولن يستطيع أن يكون مع المنتخب إلا في الأردن لأن ناديه الهولندي ألزمه بوجوب البقاء وعدم المغادرة إلا قبل يومين أو ثلاثة فقط من لقاء طاجيكستان.
وضمت القائمة النهائية 22 لاعبا هم : طه موسى- بلال عبد الدايم- علي دياب- فراس اسماعيل- جهاد الحسين- عبد الرزاق الحسين- محمود الآمنة- ماهر السيد- عمر السوما- عبدالقادر دكة- مجد الدين حمصي- برهان صهيوني- كاوا حسو- رجا رافع- حمدي المصري- محمد اسطنبلي- جورج مراد- سامر عوض- صلاح شحرور- نهاد الحاج مصطفى- نديم صباغ- خالد عثمان.‏‏
يذكر أن منتخبنا الوطني اختتم الجمعة الماضي لقاءاته الودية استعداداً للقاء طاجيكستان بالتعادل 1-1 أمام نظيره ومضيفه العماني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد السيب في العاصمة العمانية مسقط يوم الجمعة.

شاهد أيضاً

وفاة اللاعب محمد عطوي بعد إصابته برصاصة في الرأس

توفي صباح اليوم الجمعة، لاعب نادي الأنصار اللبناني لكرة القدم، محمد عطوي، عن عمر ناهز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.