الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الشاب يتعرض لخسارته الأولى أمام نظيره المغربي في البطولة العربية للشباب

منتخبنا الشاب يتعرض لخسارته الأولى أمام نظيره المغربي في البطولة العربية للشباب

تعرض منتخبنا الوطني للشباب لخسارته الأولى 0-1 أمام صاحب الأرض نظيره المغربي في الجولة الرابعة من منافسات البطولة العربية للشباب لكرة القدم التي تستضيفها المغرب على ملعب المولاي الحسن بالرباط.

وكان منتخبنا الأفضل في بداية المباراة وأتيحت لها العديد من الفرص لافتتاح التسجيل، إلا أن أخطر الفرص كانت للمغرب حين سدد أدم النفاتي كرة قوية ارتدت من القائم قبل أن يقود هجمة مرتدة ويدخل منطقة الجزاء ويضع الكرة على يمين الحارس.
وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق سجل آدم النفاتي الهدف الوحيد في الدقيقة 42، عندما قاد هجمة مرتدة ودخل منطقة الجزاء ووضع الكرة على يمين الحارس.
ومنح الفوز البلد المضيف صدارة المجموعة الأولى بتسع نقاط بفارق ثلاث نقاط على الجزائر وسورية التي خسرت للمرة الأولى في البطولة.
وضمن نفس المجموعة حقق منتخب السودان فوزه الأول بفوزه 2-صفر على المنتخب الفلسطيني متذيل الترتيب.
ويكفي المغرب التعادل بأي نتيجة مع الجزائر يوم الأربعاء المقبل للبقاء في الصدارة والتأهل للمباراة النهائية حيث سيواجه متصدر المجموعة الثانية التي تضم العراق ومصر والسعودية والكويت والبحرين.
يذكر أن منتخبنا الشاب يستعد أيضا للتصفيات الآسيوية التي ستقام بالإمارات أواخر شهر تشرين الأول المقبل ويلعب ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات واليمن وفلسطين ولبنان.

شاهد أيضاً

المحكمة العليا ترفض إقامة مباريات الليغا الإسباني يومي الجمعة والاثنين

رفضت المحكمة العليا في إسبانيا الطلب المقدم من جانب رابطة الدوري الإسباني بإقامة المباريات يومي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.