الرئيسية » news bar » فندق فورسيزونز عمّان يكشف النقاب عن العروض الجديدة للغرف والأجنحة

فندق فورسيزونز عمّان يكشف النقاب عن العروض الجديدة للغرف والأجنحة

يغني الفندق تجربة الضيوف من خلال التجديدات والإضافات التكنولوجية في جميع غرف الستاندرد والأجنحة التنفيذية

أعلن فندق فورسيزونز عمّان عن مجموعة جديدة متنوعة هذا الشهر تبدأ من عروض الإقامة في غرف “سوبيريير” و”ديلوكس” و”بريميوم” الفاخرة وأجنحة فورسيزونز التنفيذية الفخمة والتي من شأنها أن توفر إقامة مريحة وممتعة في الفندق.

و كان الفندق قد حصل على جائزة “أفضل فندق لرجال الأعمال” في عمّان لعام 2011، وذلك ضمن جوائز مجلة بيزنس ترافلر الشرق الأوسطBusiness Traveler Middle East Awards. لذلك، يحرص القائمون في الفندق على الاستثمار على الدوام لتقديم أفضل الخدمات التي تحافظ على مكانة الفندق الذي يعتبر الفندق الأول في عمّان وفقاً لعدد كبير من التصنيفات الدولية في مجال السياحة والأعمال.

ومن أجل أن يبقى فندق فورسيزونز عمّان الخيار الأول لجميع الضيوف، شملت العناصر الرئيسية عملية تجديد لجميع الغرف العادية (ستاندرد) والأجنحة التنفيذية، بما في ذلك تحديث الألوان من خلال استخدام ألوان هادئة بمزيج من الأزرق والذهبي، واستبدال بعض ديكورات الغرف بما في ذلك ورق الجدران واللوحات الجدارية الفنية وإكسسوارات الحمّامات والأسرّة والسجاد في جميع الطوابق التي تضم غرف الضيوف.

كما أجرى الفندق مجموعة من التحسينات التكنولوجية اللازمة لتقديم أحدث وسائل الراحة للضيوف طوال فترة إقامتهم. وتضم الغرف المجددة الآن مصابيح يمكن التحكم فيها بدرجة الإضاءة وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة ومزودة بأجهزة DVD وخدمة التلفزيون التفاعلي، وقواعد لأجهزة iPod، وقد تمت إضافة جميع هذه المميزات لتتناسب مع نمط الحياة العصرية لرجال الأعمال، وتوفر المتعة للمسافرين الباحثين عن الترفيه.

وقد علّق المدير العام لفندق فورسيزونز عمّان “ليفيو فافيريو” حول هذه التجديدات بالقول: “نظراً لأن فورسيزونز مجموعة فندقية عالمية تهتم بالمتطلبات الشخصية والفردية لجميع ضيوفها، فإننا حريصون على المحافظة على نوعية المنتجات التي يتوقعها منا ضيوفنا، وتقديم خدمات يرغبون بها وتناسب أذواقهم. إن هدفنا الرئيسي هو تخطي توقعاتهم في كل المجالات”.

وتسعى فنادق ومنتجعات فورسيزونز دوماً، وباعتبارها سلسلة فنادق رائدة في جميع أنحاء العالم، إلى إثراء تجربة الضيوف المتغيرين باستمرار وتوفير الخدمات الشخصية المتقدمة والتي يتوقعها ويقدرها عالياً جميع ضيوف المجموعة في جميع أنحاء العالم.

شام تايمز

شاهد أيضاً

مشروع لتبسيط قواعد اللغة العربية بعنوان “العربية لغتي ومدينة الملاهي”

شام تايمز – اللاذقية التقى وزير التربية “دارم طباع” مع المعلمة “وعد غسان مكنا” من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.