الرئيسية » news bar » استشهاد 3 عناصر أمن وخطف اثنين آخرين في البوكمال على يد مسلحين

استشهاد 3 عناصر أمن وخطف اثنين آخرين في البوكمال على يد مسلحين

ذكرت وكالة الأنباء السورية سانا الأحد 17/7/2011، “أن ثلاثة عناصر من قوات حفظ النظام استشهدوا وخطف اثنان آخران على يد مجموعات إرهابية مسلحة اقتحمت مجموعة من الدوائر الحكومية في مدينة البوكمال أمس”.

وأفاد مراسل سانا “أن العناصر استشهدوا بعد مهاجمة المجموعات المسلحة لمبنى قيادة منطقة البوكمال واستيلائها على الأسلحة فيه بينما انتشر بعض المسلحين على أسطح الأبنية”.

وكانت المجموعات المسلحة أحرقت مخفر الشرطة في المدينة ودائرة النفوس وهاجمت مبنى منزل مدير المنطقة وأحرقت المحكمة، وفقاً للوكالة السورية.

كما نقلت “سانا” عن أهالي محافظة دير الزور استنكارهم لهذه الأعمال الإجرامية البعيدة كل البعد عن أخلاق أهل المحافظة ووقوفهم ضد أي مجموعة تريد الشر لسورية ولمحافظتهم مؤكدين أن هناك مجموعات إرهابية مسلحة تعبث بأمن هذا الوطن واستقراره وهي اليوم تخرب في مدينة البوكمال تحديدا وتقوم بحرق وتدمير الأبنية العامة والخاصة.

وأضافت الوكالة السورية “أن الأهالي طالبوا الدولة والسلطات المعنية بالتدخل السريع ونشر الجيش لحماية المواطنين في المدينة حتى يعود الأمان المفقود حاليا بفعل هذه المجموعات المسلحة”.

وأكد الأهالي أن هذه المجموعات مرتبطة بمخططات استعمارية غربية لكنهم مصرون على الوقوف ضد أي تدخل خارجي وعدم السماح لأي معتد محتل أن يدخل إلى أرضهم

شاهد أيضاً

أسرٌ منذرةٌ بإخلاء منازلها في حماة.. هل سيكون مصيرها الشارع؟

شام تايمز ـ حماة ـ أيمن الفاعل اشتكى بعض أصحاب المنازل من مشاع “الطيار” و”السمك” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.