الرئيسية » ثقافة وفنون » تلفزيون » رغدة:أصالة كذابة وأنا مع بشار للأبد وهذا الشبل من ذاك الأسد

رغدة:أصالة كذابة وأنا مع بشار للأبد وهذا الشبل من ذاك الأسد

قالت الفنانة السورية رغدة في تصريح لموقع بوابة الشباب المصري أن ما يحدث في سورية ليس ثورة وأن ما ينقله الإعلام ليس حقيقيا، وأضافت إن الرئيس الأسد ليس هو المسؤول عن القتل وإنما المسؤول هو من له مصلحة في تخريب سورية.

وعن الحريات قالت رغدة إنها تعيش خارج سورية منذ 31 سنة وليس لديها معرفة كافية بالأوضاع هناك، ولكنها أكدت في الوقت ذاته أنها مع بشار الأسد مشيرة إليه بقولها “هذا الشبل من ذاك الأسد وأبوه هو من صنع للسوريين الكرامة”.

وعندما سألتها عن الشاب إبراهيم القاشوش الذي لقب بمطرب الثورة السورية والذي وجد مقتولا وقد اقتلعت حنجرته وعما إذا كان النظام السوري هو صاحب المصلحة في ذلك قالت أنها لا تعرف عنه شيئا.

وعندما سألتها عما إذا كان النظام السوري فاسدا قالت أنها تفرق بين النظام والرئيس، فالنظام يتكون من مجموعة من المسئولين ومنهم الفاسدين.

رغدة قالت أنها تستعد الآن للسفر إلى سورية للمشاركة في المظاهرات المؤيدة للرئيس الأسد وقالت ” إن شاء الله هتشوفوني في المسجد الأموي وأنا أهتف للرئيس بشار”.
وحول تصريحات أصالة المؤيدة للثورة قالت رغدة “دي كذابة وهي أكثر من استفادت من النظام السوري ومن الراحل العظيم حافظ الأسد وأنا أعرف جيدا من هم الذين يحرضونها على هذا الموقف”.

شاهد أيضاً

كادر تلفزيون “سوريا” المدعوم تركيّاً.. مثير للريبة “تعنيف وابتزاز”!

شام تايمز – دمشق – لؤي ديب يَشهَد المجتمع السوري اليوم تغيُّراً جوهريّاً في آليّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.