الرئيسية » غير مصنف » مسلحون يختطفون عنصرين من حفظ النظام وطالب ثانوية عامة بحماة

مسلحون يختطفون عنصرين من حفظ النظام وطالب ثانوية عامة بحماة

أفاد مندوب سانا بحماة أن مسلحين في المدينة قاموا الأربعاء والخميس باختطاف عنصرين من قوات حفظ النظام وطالب ثانوية عامة واقتادوهم إلى منطقة مجهولة.

كما قامت مجموعات مسلحة ملثمة بدير الزور أمس بمحاولة قطع بعض الطرقات في المحافظة.

وأرغمت هذه المجموعات المسلحة الملثمة بقوة السلاح أصحاب المحلات التجارية في المدينة على إغلاق محلاتهم وعمدت إلى ترويع الأهالي وتهديدهم وتخريب بعض المحلات التجارية التي رفض أصحابها الاستجابة لمطالبهم.

مجموعة إرهابية مسلحة تستغل مسيرة شعبية في قطنا وتعتدي على المواطنين والممتلكات العامة والخاصة

واستغلت مجموعة ارهابية مسلحة مسيرة شعبية في قطنا بريف دمشق واعتدت على المواطنين والممتلكات العامة والخاصة فيها حيث مارس عناصرها حقدهم بالقتل والتخريب كما تربصت مجموعة أخرى بالمواطنين العابرين لتجسد سلوكا ارهابيا ضدهم.

وكانت منطقة قطنا قد شهدت مسيرة تأييد لبرنامج الاصلاح والحوار شارك فيها مئات المواطنين من سكانها حيث اقتحم المسيرة عشرات المخربين بالسلاح الأبيض والعصي وقام بعضهم بإطلاق النار عشوائيا محولين الاحتفال الكرنفالي إلى ساحة للإرهاب والترهيب حتى أن القادمين من مناطق مختلفة لزيارة أقاربهم في قطنا لم ينجوا من اعتداءات هؤلاء المسلحين ومن بينهم العقيد “نوفل ابراهيم معروف”.
وروى العقيد معروف في حديث للتلفزيون السوري تفاصيل اعتداء عناصر المجموعة الارهابية المسلحة عليه قائلا.. كنت في زيارة إلى مساكن قطنا العسكرية أمس (الأربعاء) وعندما وصلت إلى أول المنطقة وجدت الطريق مقطوعة وعلى المفرق كان هناك مجموعة من الرجال والنساء متشحين بالسواد ويكبرون وحاولت تجاوزهم بسرعة هربا حتى وصلت إلى مكان مسدود بحجارة يقف فيه نحو خمسة وعشرين شخصاً يحملون العصي والسكاكين و”الشنتيانات” عندها حاولت الرجوع بالسيارة إلى الوراء فقاموا بضربها بالحجارة وكسروا زجاجها.

وأضاف “معروف” استمررت بمحاولة الهروب حتى وصلت إلى مكان آخر وكان أيضا مقطوعا بالحجارة وحاولت تجاوزه فانقلبت السيارة عندها هجموا علي وطعنوني بالشنتيانات ست طعنات بالكتف والظهر كما ضربوني بالحجارة

وفي المنطقة ذاتها اعتدى مسلحون على أحد عناصر حفظ النظام بالضرب المبرح وقاموا بسرقة سلاحه وهويته العسكرية وقال العنصر الذي تعرض للاعتداء: عندما كنت أقف في مهمتي كدورية عند الدوار اعتدت علي مجموعة مسلحة وكانوا يحملون الشنتيانات والسكاكين والمسدسات وسلبوني مسدسي ومحفظتي وهويتي وقامت مجموعة من المواطنين بانقاذي من بين أيديهم وإسعافي إلى المستشفى.

شاهد أيضاً

عرض رونالدو على برشلونة للانتقال من يوفنتوس

أشارت تقارير إعلامية إلى قيام وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعرضه على برشلونة الإسباني للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.