الرئيسية » رياضة   » الإتحاد يتعادل مع الوثبة 2-2 استعداداً لاستئناف بطولتي الكأس والدوري محلياً

الإتحاد يتعادل مع الوثبة 2-2 استعداداً لاستئناف بطولتي الكأس والدوري محلياً

تعادل ناديا الإتحاد لكرة القدم مع نظيره الوثبة بهدفين لمثلهما على ملعب “الحمدانية” بمدينة حلب قبل أيام من عودة النشاط الكروي في ملاعبنا واستئنافه بمباريات كأس الجمهورية.

وتقدم الإتحاد أولاًَ عبر محمد الحسن بتمريرة متقنة من غباش اودعها بشكل رائع على يسار حارس الوثبة، لكن النادي الضيف نجح في إدارك التعادل عبر ماهر موح في الدقيقة 27، قبل أن يتمكن زميله محمد منصور من إضافة الهدف الثاني برأسية مميزة من كرة عرضية.
وأعاد رضوان قلعجي نادي الإتحاد إلى أجواء اللقاء بتوقيعه على هدف التعادل قبل نهاية المواجهة بخمس دقائق، ليعلن حكم اللقاء نهايته يالتعادل الايجابي 2-2.
ويلتزم بتدريبات الوثبة 25 لاعباً، كما عاد إليه اللاعبان أديب بركات ودياب مجذوب، ويقود الفريق الجهاز الفني والإداري المؤلف من عبد المسيح دونا وحسان الدالاتي وعبد العليم فشول وبمتابعة ميدانية من عضوي الإدارة بلال أتاسي وراتب تدمري.‏
أما نادي الإتحاد، فما تزال قضية التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الجهاز الفني للفريق تتصدر قائمة الاهتمامات، من المنتظر وخلال الأيام القليلة القادمة وفق ما تسرّب من داخل النادي، الإعلان عن هوية المدرب الجديد.
وكان إتحاد الكرة قرر قبل أيام استكمال النشاط الكروي للموسم 2010/2011 لكافة الدرجات والفئات وعلى النحو التالي: – مسابقة كأس الجمهورية للدور 16 تقام المباريات على أرض حيادية من مرحلة واحدة في 17/7/2011، واستكمال الدوري العام للمحترفين من 1/8/2011 عل أن تلعب المباريات من مرحلتين أسبوعياً وعلى الأنوار الكاشفة.
إضافة إلى استكمال دوري الشباب للدرجة الأولى بتاريخ  17/7/2011، والأدوار النهائية لأندية الدرجة الثالثة لفئتي الرجال والشباب بتاريخ 24/7/2011، والأدوار النهائية لبطولة القطر لفئتي الأشبال والناشئين والدور النهائي بتاريخ 24/7/2011.
ويستهل نادي الإتحاد مشواره في مسابقة الكأس بلقاء الشباب في الحسكة، فيما يلعب الوثبة مع تشرين، وفي بقية المواجهات يلتقي الجيش بطل الدوري الموسم الماضي مع الطليعة يوم الأحد في ملعب السويداء، كما يلتقي في ذات اليوم حطين مع المجد في ملعب النبك، والوحدة مع الجزيرة في حلب، والكرامة مع المحافظة بالعاصمة دمشق.
يذكر أن نادي الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة متقدما على الكرامة بفارق نقطة واحدة وثلاث نقاط عن الجيش حامل اللقب، فيما يقبع الطليعة والمجد على التوالي في قاع الترتيب.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الكرة السورية بين الاتحاد و الكرامة بالتاريخ و الأرقام

شام تايمز/ محمود جنيد يقود الهداف التاريخي لفريق الاتحاد مهند البوشي في تاريخ المواجهات مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.