الرئيسية » news bar » هتلر وزّع دمى فتيات على قواته لتلبية احتياجاتهم الجنسية!

هتلر وزّع دمى فتيات على قواته لتلبية احتياجاتهم الجنسية!

لا يزال زعيم النازية أدولف هتلر، يتمتع بشعبية كبيرة جدا، رغم وفاته، فأخباره تشدّ انتباه الملايين، وأسراره التي تنكشف في هذه الأعوام، تعتبر مثيرة ومهمة جدا. ومؤخرا، كشفت سجلات تاريخية عن أن زعيم النازية أدولف هتلر وزّع دمى فتيات على قواته المسلحة بعدما أُصيب الكثير من الجنود بأمراض جنسية من جراء ممارسة الجنس مع المومسات.

وقالت صحيفة “صن” إن علماء النازية طوروا فتيات اصطناعية لتلبية الاحتياجات الجنسية لقوات هتلر والتي كانت تمتع نفسها أكثر من اللازم في باريس، لكنهم وجدوا أنها لم تحل المشكلة وجعلت الكثير من الجنود ينشغلون بها وينسون واجباتهم على الخطوط الأمامية.

وأضافت الصحيفة أن مشروع دمى الفتيات في الحرب العالمية الثانية بدأ عام 1940 حين صادق هتلر شخصياً على مشروع تطوير دمى لفتيات شقراوات زرق العيون لتلبية الاحتياجات الجنسية لجنوده، وجعلها صغيرة الحجم لتمكينهم من حملها في حقيبة على ظهورهم.

وقالت الصحيفة إن الدمى الجنسية تم تجريبها من قبل جنود الاحتلال النازي في جيرسي، وحازت على إعجاب هتلر إلى درجة أنه أمر بتوزيع 50 منها على قواته. وأضافت أن المشروع أُلغي عام 1942 بعد أن رفض الجنود الألمان حمل الدمى بسبب الإحراج المحتمل إذا ما تم أسرهم من قبل القوات البريطانية.

شاهد أيضاً

العلماء يحددون “خدعة” يستخدمها فيروس كورونا

دفعت ظاهرتان نادرتان لإصابتين بفيروس كورونا المستجد العلماء، إلى إجراء بحث معمق قد يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.