الرئيسية » رياضة   » استقبال حافل لبطلنا غزال في مطار دمشق الدولي

استقبال حافل لبطلنا غزال في مطار دمشق الدولي

عادت بعثة منتخبنا الوطني بألعاب القوى من مدينة كوبي اليابانية بعد مشاركتها في منافسات البطولة الآسيوية التاسعة عشرة وإحراز اللاعب مجد الدين غزال فضية الوثب العالي .

وكان في استقبالها بمطار دمشق الدولي السادة: د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام وإسماعيل حلواني وطارق حاتم ومعتز قوتلي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي والعقيد محسن عباس رئيس اتحاد ألعاب القوى.
وهنأ د.خياطة اللاعب غزال على إنجازه الكبير الذي برهن قدرة لاعبينا ولاعباتنا على الصعود لكبرى منصات التتويج رافعين علم الوطن عاليا مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي بانتظار الخطة المبرمجة التي ستوضع للاعب غزال بعد تأهله للمشاركة بأولمبياد لندن 2012 مروراً ببطولة العالم الثالثة عشرة لألعاب القوى التي ستقام في مدينة دياغو الكورية خلال الفترة من 27 أب إلى 4 أيلول 2011 بغرض تدعيم الانجاز والوصول لأعلى مستوى في هذه اللعبة.
ونوه د.خياطة بأن المكتب التنفيذي سيقدم الدعم وسيضع كل إمكاناته لتحضير وإعداد المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية القادمة وفي أي مناسبة كبرى أخرى.
من جهته فقد أهدى اللاعب مجد غزال هذا الانجاز للسيد الرئيس بشار الأسد واعداً بالاستمرار بالتدريب لتحقيق الأفضل والوصول إلى منصات التتويج العالمية بفضل الرعاية والدعم الذي يلقاه من القيادة الرياضية والقائمين على اللعبة.
جدير ذكره أن منتخبنا شارك في البطولة الآسيوية التي اختتمت مؤخرا باليابان  بأربعة لاعبين هم أحمد إبراهيم (5 آلاف متر) ومجد غزال (وثب عالي) وحميد منصور (قرص) ومحمد ملا خلف (زانة) وأحرز اللاعب مجد غزال فضية الوثب العالي محققاً رقماً سورياً جديداً قدره 2,28م ليكسر رقمه السابق 2,24 م الذي حققه ضمن الدورة العسكرية العربية الأولى.

شاهد أيضاً

صورة في الطائرة.. أول لاعب إسرائيلي في طريقه إلى دبي للانضمام إلى “النصر”

نشر المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ أفيخاي أدرعي على حسابه في “تويتر” صورة للاعب الوسط ضياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.