الرئيسية » رياضة   » الأسطورة الأرجنتينية مارادونا ينجو من حادث سير خطير في بوينس ايرس

الأسطورة الأرجنتينية مارادونا ينجو من حادث سير خطير في بوينس ايرس

نجا أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا من حادث سير خطير للغاية بعد أن اصطدمت سيارته الخاصة باحدى الحافلات في ضواحي العاصمة بوينس ايرس.

وذكر الفريدي كاهيه الطبيب الخاص لمارادونا أن “الأمر ليس خطيرا على الإطلاق، مارادونا في حالة جيدة، لقد ذهب بصحبة صديقته فيرونيكا اوخيدا الى المستشفى على سبيل الاحتياط ليس إلا وعادا إلى منزلهما، لكنه يعاني من بعض الجروح”.
وكان مارادونا (50 عاما) يقود سيارته بالقرب من منزله الكائن في ايزيزا لدى وقوع الحادث وكانت صديقته فيرونيكا اوخيدا إلى جانبه وهي تعاني من رضوض بسيطة في حوضها.
ويستعد دييغو أرماندو مارادونا مؤخراً للبدء في مهمته الجديدة بتدريب نادي الوصل الإماراتي، إذ توصل الطرفان إلى أتفاق رسمي يقضي بتولي أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مهام المدير الفني للفريق لمدة موسمين دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة رغم أن تقاير صحفية تحدثت عن رقم “قياسي” يصل إلى 12 مليون دولار سنوياً.
ويبحث الأسطورة الأرجنتينية عن عملٍ جديد منذ تمت إقالته من تدريب منتخب بلاده إثر الخروج المُهين من دور الثمانية بعد هزيمة قاسية برباعية نظيفة من ألمانيا، بكأس العالم 2010 الذي أقيم بجنوب أفريقيا الصيف الماضي.
ورغم أن مارادونا يمتلك سجلاً طيبًا مع منتخب بلاده، إذ حقق 14 فوزًا من 19 مباراة قاد فيها الأرجنتين، إلا أنه أفسد إنجازه الطيب بختام سيئ في كأس العالم الماضية، رحل عن منصبه على أثره.
يذكر ان مارادونا كانت لديه رغبة كبيرة في تدريب فريق أستون فيلا الإنكليزي بعد رحيل مارتين أونيل المفاجئ الصيف الماضي، لكن أمنيته بالعمل في الـ”بريمييرليغ” لم تتحقق حتى الآن.

شاهد أيضاً

تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم الأربعاء تعيين المدافع الدولي السابق فرانك دي بور مدربا جديدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.