الرئيسية » كوكتيل » ياسمين لينارد .. مصممة أزياء تكشف أسرار حياة رونالدو

ياسمين لينارد .. مصممة أزياء تكشف أسرار حياة رونالدو

نقلت صحيفة الصنداي ميرور الإنكليزية فقرات من مذكرات كتبتها صديقة سابقة لنجم كرة القدم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالد الهداف التاريخي لليغا الاسبانية وجوهرة هجوم نادي ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا.

وقالت الصحيفة أن عارضة ومصممة الأزياء البريطانية ياسمين لينارد والتي كانت ترافق اللاعب على فترات خلال تواجده مع نادي مانشستر يونايتد بطل الدور الانكليزي، اقتربت كثيرا من الحياة الشخصية لرونالدو وتعرفت على الكثير من أسراره العائلية.

وكتبت ياسمين في مذكراتها على لسان كريستيانو رونالدو وهو يتحدث اليها ذات مرة قائلا: “لقد نشأت في عائلة فقيرة جداً، لم يكن لدي شيء، لا ألعاب ولا حتى هدايا عيد الميلاد، كنت أنام في غرفة واحدة إلى جانب شقيقي وشقيقتي وفي الغرفة الأخرى كان ينام والدي ووالدتي”.

وتضيف وفقا لوسائل إعلامية إخبارية أنه قال لها: “لم أتذمر يوماً بسبب فقرنا حيث كانت جميع العائلات في الحي تعيش مثلنا وكنت أتوقع أن الحياة هي كذلك بالفعل عند كل الناس، لذلك كنت سعيدا”.

لكن ياسمين على ما يبدو راحت تحاول تشويه هذه الصورة للطفل البريء بالإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو تغير كثيرا بعدما أصبح أحد أغنى الرجال في العالم، وأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية (صفقة انتقاله إلى ريال مدريد زادت عن 140 مليون دولار أميركي).

وتقول الصديقة السابقة: “أنفق ألاف الجنيهات على حفر شعاره الخاص (CR7) على نوافذ منزله في مدريد وأطباق الطعام وكؤوس الشراب إلى جانب جميع قطع الأثاث في المنزل الذي تبلغ قيمته خمسة ملايين جنيه استرليني”.

شاهد أيضاً

مدة المناعة ضد الفيروس التاجي تقلق العلماء

أظهرت دراسات عديدة للفيروسات التاجية البشرية، أن مناعة المتعافين من الأمراض التي تسببها لا تدوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.