الرئيسية » news bar » سوريّة قتلت زوجها بالاشتراك مع ابنتها

سوريّة قتلت زوجها بالاشتراك مع ابنتها

تمكن قسم الأمن الجنائي في منطقة عفرين بحلب من إلقاء القبض على المدعوة تولين- ح، تولد 1970، بجرم ارتكابها جريمة قتل زوجها خليل- ح، عن طريق الخنق والحرق بالاشتراك مع شقيقها “فرهاد” وخطيب ابنتها “جمعة- م” وابنتها “مولودة”.

رئيس القسم كشف أن المدعوة تولين قامت بالاتصال بشقيقها وخطيب ابنتها بينما كان الزوج نائماً في منزله، حيث قاموا بالتشارك في خنق المغدور بحبل أحضرته ابنته مولودة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وأضاف حسب صحيفة البعث السورية أن المجموعة قامت بوضع الجثة في صندوق السيارة المستأجرة، وتم نقلها إلى منطقة مهجورة، حيث أقدموا على حرق الجثة لإخفاء معالمها.
# سوري يحصد المركز الأول بالثانوية العامة بالإمارات
# معلمة سوريّة تبيع البسكويت في الحصص الدرسية
# بسبب الخلافات الزوجية.. سوريّة تنتحر بحبة غاز
# طائر الواق النادر يحل ضيفاً على مشروع حماية الحيوان في سورية

خلافات زوجية
الزوجة اعترفت بحسب رئيس القسم بجريمتها، وأفادت بأن السبب يعود إلى خلافات زوجية بدأت منذ عدة سنوات وتفاقمت مع رفض المغدور الانتقال للسكن في مدينة حلب والامتناع عن القيام بالواجبات الزوجية.

أحد أقرباء العائلة أوضح أن أهل المغدور شعروا باختفائه بعد يوم واحد عندها بدأت عملية البحث والتقصي عن أخباره وتفاجؤوا لدى إبلاغهم الشرطة، بأن هناك جثة محروقة في مشفى إعزاز الحكومي، وتبين على أثر عملية التعرف أنه خليل الذي كان يعمل كمستخدم في إحدى مدارس القرى القريبة، لافتاً إلى اندهاشهم الكبير مما قامت به المتهمة تولين من جرم شنيع أثارت حفيظة أهالي منطقة عفرين.

شاهد أيضاً

من خلال برنامج تدريبي في التثقيف الصحي: وزارة التربية تؤكد على تعزيز الوعي الصحي لطلابها

شام تايمز – دمشق التركيز على التوعية الصحية بمختلف جوانب الحياة، محور أساسي ضمن اهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.