الرئيسية » رياضة   » تعادل الإتحاد مع الشرطة 2-2 في مباراة ودية استعداداً لعودة النشاط الكروي في ملاعبنا

تعادل الإتحاد مع الشرطة 2-2 في مباراة ودية استعداداً لعودة النشاط الكروي في ملاعبنا

تعادل نادي الإتحاد لكرة القدم مع نظيره الشرطة بهدفين لمثلهما على ملعب الحمدانية بمدينة حلب قبل أيام من عودة النشاط الكروي في ملاعبنا واستئنافه بمباريات كأس الجمهورية.

وبدأ الإتحاد التسجيل من كرة محمد غباش رد عليه الضيوف بهدف التعديل من محمد الأسعد ثم تقدم الشرطة من جزاء علي غليوم وأدرك الاتحاد التعادل بالشوط الثاني من مرواغة إبراهيم سواس لتعلن صافرة الدولي عبد الله بصلحلو النهاية بالتعادل.
وكان إتحاد الكرة قرر قبل أيام استكمال النشاط الكروي للموسم 2010/2011 لكافة الدرجات والفئات وعلى النحو التالي: – مسابقة كأس الجمهورية للدور 16 تقام المباريات على أرض حيادية من مرحلة واحدة في 17/7/2011، واستكمال الدوري العام للمحترفين من 1/8/2011 عل أن تلعب المباريات من مرحلتين أسبوعياً وعلى الأنوار الكاشفة.
إضافة إلى استكمال دوري الشباب للدرجة الأولى بتاريخ  17/7/2011، والأدوار النهائية لأندية الدرجة الثالثة لفئتي الرجال والشباب بتاريخ 24/7/2011، والأدوار النهائية لبطولة القطر لفئتي الأشبال والناشئين والدور النهائي بتاريخ 24/7/2011.
ويستهل نادي الإتحاد مشواره في مسابقة الكأس بلقاء الشباب في الحسكة، فيما يلعب الشرطة مع الفتوة، وفي بقية المواجهات يلتقي الجيش بطل الدوري الموسم الماضي مع الطليعة يوم الأحد في ملعب السويداء، كما يلتقي في ذات اليوم حطين مع المجد في ملعب النبك، والوحدة مع الجزيرة في حلب، والكرامة مع المحافظة بالعاصمة دمشق.
يذكر أن نادي الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة متقدما على الكرامة بفارق نقطة واحدة وثلاث نقاط عن الجيش حامل اللقب، فيما يقبع الطليعة والمجد على التوالي في قاع الترتيب.

شاهد أيضاً

الترجي يضم الحارس فاروق بن مصطفى

أعلن نادي الترجي التونسي في بيان رسمي عن تعاقده مع الحارس فاروق بن مصطفى حامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.