الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم يتوجه للسعودية للمشاركة في البطولة العربية

منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم يتوجه للسعودية للمشاركة في البطولة العربية

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم غدا إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الناشئين التي تستضيفها مدينة جدة خلال الفترة الواقعة بين 14 و 27 من الشهر الجاري.

وأوقعت القرعة منتخبنا ضمن المجموعة الأولى إلى جانب السعودية صاحبة الأرض والجمهور إضافة إلى منتخبي الكويت وفلسطين.
وضمن التحضيرات النهائية للمشاركة في البطولة دخل منتخبنا الوطني أمس الأول معسكرا تدريبيا مغلقا في دمشق وخاض مباراة تدريبية مع فريق الشرطة على أن يلتقي اليوم مع شباب المحافظة في محطته الأخيرة قبل السفر إلى السعودية.
وأعرب أحمد الشعار مدرب منتخبنا عن رضاه للفترة التحضيرية التي سبقت المشاركة لافتا إلى أن المباريات الودية الأخيرة ساهمت في تلافي العديد من نقاط الضعف ومعالجة الأخطاء الدفاعية والتركيز على استغلال الفرص بأفضل صورة ممكنة.
يشار إلى أن منتخبنا خاض معسكرا تدريبيا خارجيا الأسبوع الماضي في البحرين لعب خلاله مباراتين مع المنتخب المضيف فاز في الأولى 2- صفر وفي الثانية 5-1.
وتضم بعثة منتخبنا المتوجهة إلى السعودية كلاً من..‏ شريف شحادة مديرا للمنتخب وأحمد الشعار مدرباً وطنياً وبشار سرور وتمام حوراني مساعدي مدرب ومازن الأحمر مدرباً للحراس ويامن الجاجة منسقاً إعلامياً.
ومن اللاعبين..‏ أحمد الأشقر -بكر غليوم – علي بعاج -طارق هنداوي -عبد الرزاق حمود -محمد شاهين – عبد اللطيف سلقيني – محمد سرور – محمد عمران -فارس مزعل-‏ خالد ابراهيم -عبد الله إسحق- علاء العمر – مؤمن ناجي – خالد كردغلي -محمد الخالد- عبد الله جنيات -محمد الحاج حسين – فهمي حسن -آزاد كوله -حسن طبشو.

شاهد أيضاً

بايرن ميونيخ يواجه دورتموند على كأس السوبر

يسعى حامل اللقب، بروسيا دورتموند، إلى إيقاف زحف مواطنه بطل أوروبا بايرن ميونيخ الفائز بأربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.