الرئيسية » news bar » سنحاريب ملكي يعتذر: لهذه الأسباب لم ألتحق بالمنتخب السوري

سنحاريب ملكي يعتذر: لهذه الأسباب لم ألتحق بالمنتخب السوري

أرسل لاعب المنتخب السوري بكرة القدم للرجال المحترف سابقاً في لوكيرين البلجيكي و بانثراكيكوس اليوناني كتاباً عبر البريد الإلكتروني لمدير منتخب سورية بكرة القدم يشرح فيه وضعه الحالي وأسباب عدم التحاقه حتى الآن بمنتخب سورية بكرة القدم وهذا نص الترجمة الحرفية للكتاب الذي جاء باللغة الإنكليزية:

إلى السيد مدير منتخب سورية لكرة القدم للرجال

من لاعب المنتخب (سنحاريب ملكي):

سبق أن تلقيت دعوة من الاتحاد السوري لكرة القدم للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني للرجال بكرة القدم في الفترة ما بين 28/05/2011 ولغاية 30/06/2011 للتحضير لتصفيات كأس العالم .

كنت على وشك تلبية الدعوة وأن أضع كل إمكانياتي تحت تصرف المدرب لخدمة المنتخب ومساعدته في تحقيق حلم السوريين في التأهل لنهائيات كأس العالم لكني واجهت ظروفاً عديدة منعتني من التواجد مع المنتخب حتى هذه اللحظة وأوضح لكم من خلال هذه الرسالة مجمل هذه الظروف:

عندما تلقيت الدعوة أول مرة كنت مرتبطاً بعقد إعارة لنادي بانثراكيكوس اليوناني والذي رفض مبدأ ذهابي إلى سورية لأنه (أي النادي) مرتبط بدوري (البلاي أوف) المؤهل لدوري الدرجة الأولى في اليونان وفي المحصلة بقيت مع النادي في النصف الأول من شهر حزيران.

وتأخر موعد دوري (البلاي أوف) بسبب المشاكل المالية للأندية اليونانية وانتهت فترة إعارتي للنادي اليوناني قبل أن يبدأ البلاي أوف فعدت لبلجيكا لإنهاء بعض الأوراق مع نادي (لوكيرن) البلجيكي الذي يملك بطاقة انتقالي الدولية وعانيت من مشاكل عديدة مع إدارة النادي ولذلك أصبح من المتعذر علي أن ألعب معهم بالموسم القادم.

كل هذه الظروف أجلت انضمامي لمعسكر المنتخب السوري حتى بداية تموز الحالي وحاولت جاهداً أن أنهي كل متعلقاتي مع نادي لوكيرن والتوقيع مع نادٍ جديد بالسرعة الممكنة بحيث أصبح جاهزاً للالتحاق بمعسكر المنتخب.

في هذه الفترة تلقيت عدة عروضٍ من ألمانيا، بلجيكا وهولندا لكن العرض الأفضل بينها كان العرض الهولندي من نادي رودا وسافرت إلى هولندا بداية هذا الشهر آملاً بالتوقيع بأسرع وقت للالتحاق مباشرة بمعسكر المنتخب الوطني في تركيا لكن النادي الهولندي أخضعني لفترة اختبار ولم أستطع التوقيع بالسرعة المطلوبة لذلك وجدت نفسي مضطراً للتريث هناك حتى توقيع العقد النهائي لأن مستقبلي الكروي مرهون بالمفاوضات التي أجريها معه والانتقال إلى اللعب في الدوري الهولندي الممتاز سوف يطور إمكانياتي كلاعب مما سينعكس بالفائدة على المنتخب الوطني.

لذلك كله أرجو أن تلتمسوا لي العذر لعدم انضمامي للمنتخب حتى هذه الفترة وسوف أعمل جاهداً للانضمام للمعسكر التدريبي بأقصى سرعة قبل لقاء طاجيكستان في تصفيات كأس العالم.

مع احترامي وتقديري لكم

سنحاريب ملكي

وعقب المدير الفني لمنتخب سورية نزار محروس على رسالة الملكي قائلاً:”سنحاريب لاعب كبير ورسالته تدل على احترافيته وحسن نواياه تجاه منتخب بلاده ونحن نلتمس له العذر بعدم التحاقه حتى الآن لمعرفتنا المسبقة بكل هذه الظروف التي شرحها والتي كان يضعنا في صورتها أولاً بأول.

وهو سيكون إضافة جيدة للمنتخب إن استطاع الالتحاق بالمعسكر قبل أسبوع من الاستحقاق للوقوف على مستوى جاهزيته البدنية وإلا فإنه سيكون معنا حتماً بعد مباراتي طاجيكستان إن وفقنا الله تعالى وتأهلنا”.

شاهد أيضاً

وزارة التربية تدرس إمكانية رفد المدارس بأجهزة لوحية الكترونية

شام تايمز ـ ديما مصلح أكد مصدر مطلع في وزارة التربية لـ “شام تايمز” أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.