الرئيسية » news bar » أمام الرئيس الأسد .. أنس عبد الرزاق ناعم يؤدي اليمين القانونية محافظاً لحماه

أمام الرئيس الأسد .. أنس عبد الرزاق ناعم يؤدي اليمين القانونية محافظاً لحماه

أدى اليمين القانونية أمام الرئيس السوري بشار الأسد، أنس عبد الرزاق ناعم محافظاً لحماة، وبعد ذلك استقبل الرئيس الأسد المحافظ وتمنى له النجاح في مهامه. وأفادت وكالة الأنباء السورية سانا أن الرئيس الأسد أصدر المرسوم رقم 254 القاضي بتعيين ناعم محافظاً لمحافظة حماة.

إعادة الأمن
الدكتور ناعم قال: إن إعادة الأمن والأمان والاستقرار إلى مدينة حماة من أولى مهامه، وذلك بالتعاون مع أهل مدينة حماة الطيبين والشرفاء لبناء جسور من الثقة والمحبة مع القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.

وحول وجود سفيري الولايات المتحدة وفرنسا في مدينة حماة الجمعة الماضية دون إذن مسبق، أوضح ناعم أن هذا التصرف للسفيرين جاء بوقت كانت الحكومة بالتعاون مع الطيبين في المدينة تجري مفاوضات مع المتظاهرين الذين ينصبون الحواجز ويحرقون الدواليب، وكانت على وشك التوصل إلى حل إلا أن مجيء السفيرين إلى حماة أجج الموضوع، مضيفاً أن معظم سكان حماة غير راضين عن هذه الزيارة لدرجة أنهم قاموا برمي السفيرين بالبندورة ما أدى إلى انسحابهما من المدينة على عجل.

المحافظ أعرب عن أمله في عودة المواطنين في حماة إلى أعمالهم وأن يمارسوا حياتهم الطبيعية، لكي يتمكن الموظفون من القيام بالخدمات الموجهة إلى مواطني المدينة، والعودة إلى الحياة الطبيعية ما يكفل الاستقرار، مشيراً إلى أن الوضع الراهن في المدينة بحالة هدوء نسبي.

أنس عبد الرزاق ناعم يحمل شهادة دراسات عليا في الأمراض الداخلية من كلية الطب بجامعة دمشق، ودبلوماً جامعياً في أمراض النوم من جامعة جوزيف فورييه غرينوبل في فرنسا، وهو أستاذ الأمراض الداخلية والصدرية في كلية الطب بجامعة البعث.

وشغل الدكتور ناعم منصب أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة حماة ورئيس فرع نقابة الأطباء بحماة ورئيس آلية التنسيق الوطنية في سورية

شاهد أيضاً

حملة “مقاطعة المنتجات الفرنسية” تتسع والكويت ترد رسمياً

شام تايمز – الكويت أشعلت تصريحات الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون”، والتي ألقاها في حفل تأبين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.