الرئيسية » رياضة   » مسقط تستضيف لقاء منتخبنا الكروي ونظيره العماني في الــ15 من الشهر الجاري

مسقط تستضيف لقاء منتخبنا الكروي ونظيره العماني في الــ15 من الشهر الجاري

تغادر بعثة منتخبنا الكروي الأول يوم الأربعاء المقبل إلى سلطنة عمان استعداداً للقاء منتخبها الأول ودياً يوم الخامس عشر من الشهر الجاري في العاصمة مسقط.

وكان منتخبنا الوطني بكرة القدم اختتم الجمعة معسكره الخارجي في مدينة اسطنبول التركية بخسارة أمام نادي اسكيشيهر التركي، سابع الدوري الممتاز، بهدفين دون مقابل، وذلك في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل.
وخاض منتخبنا اللقاء بتشكيلة مؤلفة من الحارس طه موسى وكل من عبد القادر دكة، بلال عبد الدايم (علي دياب)، صلاح شحرور وسامر عوض، وماهر السيد، طه دياب (برهان صهيوني)، حمدي المصري ونهاد الحاج مصطفى للوسط وجورج ومحمد زينو (مهند ابراهيم).
ووصف المدير الفني للمنتخب نزار محروس اللقاء بــ” تمرين جيد للاعبين الذين لم يأخذوا فرصهم حتى الآن وأن الخسارة مفيدة مطلوبة للخروج من حالة النشوة لدى معظم اللاعبين بعد الفوزين المتتاليين أمام العراق والأردن”.
وسجل منتخبنا الوطني نتائج مميزة في الفترة الأخيرة، إذ تغلب على نظيره الأردني في أولى لقاءاته الودية في معسكر تركيا وبثلاثة أهداف لهدف في على أرض الملعب الفرعي لإستاد “أتاتورك الأولمبي”، كما تغلب على العراق 2-1 في مدينة أربيل.
يذكر أن منتخبنا سيواجه طاجكستان يومي 23 و29 تموز الحالي ضمن الدور التمهيدي الأول لتصفيات مونديال 2014.

شاهد أيضاً

هرتا برلين للانفراد بالصدارة ودورتموند لمواصلة التألّق

يسعى هرتا برلين إلى الانفراد بالصدارة موقتاً عندما يستضيف أينتراخت فرانكفورت اليوم في افتتاح المرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.