الرئيسية » news bar » أمريكية تتحدى نفسها وتخسر 50 كيلوجراما للفوز بلقب ملكة جمال

أمريكية تتحدى نفسها وتخسر 50 كيلوجراما للفوز بلقب ملكة جمال

تحدت فتاة أمريكية نفسها وتمكنت من خسارة نحو 50 كيلوجراما، للمشاركة في مسابقة “ملكة جمال” وتثبت إرادتها القوية بعدما بلغ وزنها 104 كيلوجرامات وتفوز باللقب.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن بري بويس (22 عاما) خلال لقاء متلفز عرضت صوراً أظهرت تحولها من فتاة سمينة إلى امرأة في غاية الجمال تمتلك جسداً صحياً ومتناسقاً.

وقالت بويس إنها “تأمل أن توحي قصتها جميع الفتيات اللواتي يعانين من السمنة، وتحديدا المراهقات لمساعدتهن على تقوية إرادتهن للحصول على وزن وشكل ملائمين”.

وأكدت بويس عدمَ إيمانها بالحِميات الغذائية؛ إذ جربتها كثيرا وفشلت، وشبّهت جسدها بـ”السيارة التي تحتاج إلى الوقود المناسب للعمل بكفاءة”، مشددة على ضرورة التمارين الرياضية، وتناول الطعام الصحي.

وقالت بويس إن “هدفي هو إلهام جميع الأعمار بالحفاظ على صحتهم عبر عادات غذائية جيدة والتمارين الرياضية والثقة بالنفس.. لديك القوة لتغير حياتك”.

وحملت بويس معها إلى لقاء تلفزيوني بنطال قديما كانت ترتديه قبل خسارتها وزنها الزائد بين الفرق الشاسع لما كانت عليه وما أصبحت عليه.

وأطلعت المشاهدين على صور خاصة بحفل عيد ميلادها السادس عشر، ورغم خسارتها نحو 50 كجم؛ إلا أن وزنها الحالي مناسب جداً لطولها ولا يهدد بأية مخاطر على صحتها.

وأكدت بويس أنها لا تحرم نفسها من بعض الوجبات التي تحبها مثل كاتو والشيكولاتة، مشيرة إلى أنها حين ترغب بقطعة فإنها تراقب وجباتها الأخرى خلال النهار، ولا تسمح لنفسها بالمبالغة في الكمية، ولخصت علاقتها بالأكل بالاعتدال في تناول أي شيء تريده.

ومن المقرر أن تُشارك بري بويس (22 عاما) في مسابقة ملكة جمال أمريكا للعام المقبل بعدما فازت ملكة جمال ساوث كارولاينا على مستوى الولايات.

شاهد أيضاً

قطاع الدواء “مريض” والمنظومة الصحية تعاني خللاً هيكلياً

شام تايمز – دمشق أكد عضو مجلس الشعب “صفوان القربي”، أن “قطاع الدواء مريض وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.