الرئيسية » غير مصنف » أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر تتصدران تصنيف الأعلى أجراً في هوليوود

أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر تتصدران تصنيف الأعلى أجراً في هوليوود

احتلت الممثلتان الأمريكيتان أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر المركز الأول في قائمة الأعلى أجراً في هوليوود بعائد سنوي يصل إلى 30 مليون دولار.

وذكرت وكالة رويترز للأنباء أن النجمتان حلتا في المركز الأول في قائمة موقع “فوربس” الالكتروني بفضل نجاح فيلمها الأخير (سولت) Salt على مستوى العالم حيث حقق 300 مليون دولار وفيلم (السائح) The Tourist الذي شاركت فيه النجم جوني ديب البطولة وحقق إيرادات وصلت إلى 280 مليون دولار.

وتدخل إيرادات مسلسل (الجنس والمدينة) Sex and the City الذي قامت ببطولته وأنتجته النجمة سارة جيسيكا باركر في مجموع هذا الأجر بالإضافة إلى إيرادات الجزء الثاني من فيلم مأخوذ من المسلسل والتي وصلت إلى 290 مليون دولار.

وقالت كاتبة في فوربس  دوروثي بومرانتز “قد يندهش الناس عندما يرون سارة جيسيكا باركر في هذا المركز لكنهم قد لا يدركون أنها والى جانب التمثيل تحقق مكاسب من العطور الخاصة بها وصفقات الدعاية” مشيرة إلى أنها “انتهت أيضا من الجزء الثاني من فيلم (الجنس والمدينة) وحققت مكاسب طائلة”.

يذكر أن المركز الأول في قائمة الممثلات الأعلى أجراً العام الماضي كان من نصيب النجمة ساندرا بولوك التي ظلت في القمة لمدة 12 شهرا وتراجعت للمركز التاسع بأجر يصل إلى 15 مليون دولار في السنة.

شاهد أيضاً

أهو انفجار من الماضي؟.. الأرض تكتسب “قمرا صغيرا” جديدا!

اكتشف علماء الفلك جسما في طريقه إلى الأرض، يقولون إنه من المرجح جدا أن يدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.