الرئيسية » news bar » منتخبنا الأولمبي يصطدم باليابان و البحرين و ماليزيا في طريقه إلى أولمبياد لندن

منتخبنا الأولمبي يصطدم باليابان و البحرين و ماليزيا في طريقه إلى أولمبياد لندن

أوقعت قرعة قرعة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012 التي أقيمت اليوم الخميس منتخبنا الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب اليابان و البحرين و ماليزيا.

وفي المقابل تلعب السعودية بالمجموعة الأولى في مواجهة كوريا الجنوبية وقطر وعمان، في حين ضمت المجموعة الثانية  العراق والإمارات إلى جانب أستراليا وأوزبكستان.

ويشهد الدور الثالث من التصفيات مشاركة 12 منتخباً يتم تقسيمها على ثلاث مجموعات، وبحيث تقام المنافسات على نظام الدوري المجزأ من مرحلتين.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2012 التي تقام في لندن.

وفي المقابل تتنافس المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة في دولة واحدة، وبحيث يتأهل الفائز في التصفيات من أجل خوض الملحق العالمي.

وتقام منافسات الدور الثالث خلال الفترة من 21 أيلول 2011 ولغاية 14 آذار 2012، حيث تقام الجولة الأولى يوم 21 أيلول 2011، والثانية يوم 23 تشرين الثاني 2011، والثالثة يوم 27 تشرين الثاني 2011، والرابعة يوم 5 شباط 2012، والخامسة يوم 22 شباط 2012، والسادسة يوم 14 آذار 2012.

ويشار إلى أنه خلال القرعة جرى تقسيم المنتخبات المشاركة على أربع مستويات، وذلك بحسب التصنيف الذي اعتمد قبل انطلاق التصفيات على أساس نتائج هذه المنتخبات في تصفيات ونهائيات دورة الألعاب الأولمبية السابقة ، و وقع منتخبنا في التصنيف الثالث وفق التقسيم المذكور.

شاهد أيضاً

وزير التربية يؤكد على الاهتمام بالتعليم المهني لتأمين مستلزمات سوق العمل وتأسيس مشاريع صغيرة

شام تايمز ـ القنيطرة تفقد وزير التربية “دارم طباع” ومحافظ القنيطرة “محمد طارق كريشاتي”، ومدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.