الرئيسية » رياضة   » محافظ دمشق يكرّم بطل السباحة العالمي صالح محمد

محافظ دمشق يكرّم بطل السباحة العالمي صالح محمد

تقديراً للإنجاز الذي حققه في بطولة العالم للسباحة الطويلة (سباق كابري نابولي) والذي حصل فيه على المركز الثالث بعد منافسة قوية مع أبطال السباحة الطويلة في العالم استقبل د. بشر الصبان محافظ مدينة دمشق سباحنا العالمي صالح محمد بحضور اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام.

 وأشاد د.الصبان خلال اللقاء بالإنجاز الذي حققه البطل صالح والذي جاء نتيجة عمل متكامل بدءاً من الأهل مروراً بالنادي الذي رعاه واهتم به والاتحاد الرياضي الذي قدّم له الدعم المعنوي انتهاءً بالعزيمة والإصرار التي يمتلكها مؤكداً إن النجاح في الوصول إلى هذا المركز هو إنجاز للوطن .
وتوجه د. الصبان بالحديث للبطل صالح مباركاً جهوده وإرادته القوية التي صنعت الإنجاز متمنياً أن يكون هذا الاستقبال في المرات القادمة وهو متوج بذهبية العالم.
بعدها تحدث اللواء موفق جمعة موجهاً شكره للسيد المحافظ على هذه اللفتة الكريمة مشيراً إلى أن التكريم سمة من سمات مؤسساتنا وهو اعتراف بالجهود المبذولة من قبل الجميع سواء من إدارة النادي التي نكن لها كل التقدير والاحترام على ما تقدمه من دعم غير مسبوق للاعبين ولهذا البطل الذي استطاع بعزيمة واقتدار رفع علم الوطن عالياً خفاقاً، مؤكداً بأن سورية ستبقى قوية بشعبها وقائدها مهما حاول المتآمرون النيل من عزتها وكرامتها.
وختم اللواء جمعة حديثه بتوجيه الشكر مرة أخرى لمحافظة دمشق ونادي المحافظة متمنياً أن يستمر التعاون لما فيه خير الرياضة السورية.
من جانبه قال السباح صالح محمد: إن التكريم هو الاعتراف بما قدمناه من جهد وتعب من أجل رفع علم الوطن عالياً وخصوصاً في هذه المرحلة وشكر محافظ دمشق ونادي المحافظة على رعايتهم الدائمة وتقديم جميع مقومات واحتياجات التألق والنجاح وتحقيق النتائج الإيجابية كما وجه شكره للاتحاد الرياضي العام على الدعم المعنوي ووعد باستمرار مسيرة الإنجازات والبطولات.
بعد ذلك قام السيد المحافظ بتكريم بطلنا العالمي صالح محمد ومدربه نضال الحلبي.
حضر حفل التكريم السادة: خالد كامل رئيس هيئة الرياضة بوزارة الإدارة المحلية وأحمد نابلسي عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق رئيس قطاع التربية والرياضة وإسماعيل حلواني عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب الألعاب الفردية وفايز الحموي رئيس فرع دمشق للاتحاد الرياضي وزياد حديد رئيس اتحاد السباحة ومحمد السباعي رئيس نادي المحافظة الرياضي والاجتماعي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا.. العلامة لكاملة لبايرن وليفربول ومان سيتي .. وريال مدريد يتحاشى الخسارة الثانية

تمكنت أندية بايرن ميونيخ الألماني (حامل اللقب) وليفربول ومانشستر سيتي الإنكليزيين تحقيق الفوز الثاني توالياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.