الرئيسية » رياضة   » رياضة محلية » منتخبنا الوطني يختتم معسكر تركيا بلقاء اسكيشيهر التركي‎

منتخبنا الوطني يختتم معسكر تركيا بلقاء اسكيشيهر التركي‎

يختتم منتخبنا الوطني بكرة القدم للرجال معسكره التركي في يوم الجمعة بلقاء يجمعه مع فريق (اسكيشيهر) التركي سابع الدوري الممتاز على أرض ملعب (الرويال سبورت) التدريبي في منتجع (غرين بارك) بمنطقة (كارتابا) حيث يعسكر المنتخب في تمام الساعة السابعة بتوقيت دمشق.

وسيكوت اللقاء فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الأردن للعب كأساسيين وإثبات مقدراتهم ومستوياتهم الفنية ومدى تطورهم خلال فترة تقارب الستة أسابيع من الإعداد .
وكان منتخبنا قد أجرى مرانه المسائي تحضيراً للقاء والذي ركز فيه المدير الفني لمنتخب سورية نزار محروس كعادته على تطبيق بعض الجمل التكتيكية والتدرب على الضربات الثابتة.
من جهة اخرى وضمن نفس السياق فقد انفرجت أسارير المحروس بعد عودة جهاد الحسين والحارس كاوا حسو للتدريب (دون كرات) على أمل أن يكونا جاهزين للعودة لتدريبات المنتخب خلال أيام .
كانت الإصابة قد عاودت الحسين في كاحل قدمه بعد احتكاك مع الحارس خالد الحجي عثمان وبذل المعالج الفيزيائي للمنتخب عبد الرحمن نور الدين جهداً كبيراً في متابعة حالته  وكذلك الأمر بالنسبة لكاوا حسو الذي كانت هناك شكوك في أن يكون احد أضلاعه الصدرية مكسوراً لكن الفحوصات الأولية أكدت عكس ذلك والحمد لله.
ومن المقرر أن تعود البعثة مساء السبت إلى دمشق حيث سيُعطى اللاعبون إجازة لمدة يومين يعاودن بعدها الإلتحاق بالمعسكر استعداداً للسفر يوم الأربعاء إلى سلطنة عُمان للقاء منتخبها ودياً يوم الخامس عشر من تموز الحالي في مسقط.
أخيراً فإن على المحروس أن يقدم خلال ثلاثة أيام قائمته النهائية من اللاعبين والتي تضم (23) لاعباً سيمثلون سورية في التصفيات الآسيوية .

شاهد أيضاً

لأول مرة في سورية… طبيبة قلب تدّرب الجمباز!

شام تايمز – صفوان الهندي: في سابقة تعتبر الأولى من نوعها في سورية، تمكنت طبيبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.