الرئيسية » رياضة   » رياضة محلية » بحر وبر بخير.. مهرجان مائي في اللاذقية

بحر وبر بخير.. مهرجان مائي في اللاذقية

ينطلق غداً عند الساعة الحادية عشرة المهرجان المائي بحر وبر بخير الذي يقيمه الإتحاد الرياضي العام على منتجع الشاطىء الأزرق بمدينة اللاذقية وبمشاركة سباحين من مختلف محافظات القطر.

وقال المهندس سيف الدين سلمان رئيس فرع الاتحاد الرياضي أن المهرجان المائي الذي يقيمه الاتحاد الرياضي العام في محافظة اللاذقية هو بمثابة تأكيد وتأييد من الرياضيين في القطر لبرنامج الإصلاح والتطوير.
وأضاف أن هذا المهرجان ضمن الاحتفالات التي يقيمها الرياضيون تعبيراً منهم عن مشاركتهم الفاعلة كجميع شرائح المجتمع السوري التي عبرت عن دعمها للبرنامج الإصلاحي ويؤكد أن سورية براً وبحراً بخير.
وبدوره أحمد فرحت عضو اتحاد السباحة رئيس اللجنة الفنية باللاذقية قال أن عدد السباحين المشاركين في السباق 150 متسابقاً ومتسابقة من مختلف محافظات القطر مضيفاً أن محافظة اللاذقية أنهت جميع الإجراءات اللازمة من أجل إنجاح هذا السباق وإظهاره بأفضل صورة حيث تم تأمين المنصة اللازمة للانطلاق ومسار السباق في منتجع الشاطىء الأزرق باللاذقية.
وبين أن مسافة السباق تبلغ ثلاثة كيلومترات يقوم المتسابقون خلالها بالتنافس في ثلاث دورات مسافة الواحدة منها كيلومتر واحد.

شاهد أيضاً

التحكيم السلوي السوري يتلمس الطريق الصحيح

شام تايمز – محمود جنيد لعبة الفوارق و التفاصيل الصغيرة،كرة السلة، تحتاج كما هو معلوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.