الرئيسية » رياضة   » نادي برشلونة بطل اسبانيا يتوج ألقابه بفوزه بجائزة اللعب النظيف للمرة الثالثة

نادي برشلونة بطل اسبانيا يتوج ألقابه بفوزه بجائزة اللعب النظيف للمرة الثالثة

فاز نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم بجائزة اللعب النظيف في الدرجتين الأولى والثانية متفوقا على كل المنافسين، وذلك للمرة الثالثة خلال خمس سنوات.

وحصد كل من الفريقين الأول والثاني بنادي برشلونة الاسباني على جائزة اللعب النظيف بعدما جاءا على رأس الفرق المنافسة في مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية، على الترتيب.
وفاز برشلونة، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأسباني لكرة القدم الأربعاء في مدريد، بجائزة اللعب النظيف بعدما حصل الفريقان على أعلى عدد من النقاط متفوقين على الفرق الأخرى بدوري الدرجتين الأولى والثانية.
وتعد هذه المرة الثالثة التي يفوز فيها الفريق الأول لبرشلونة بالجائزة، حيث حصل عليها عامي 2006 و2009.
وفي سياق آخر، أكد رئيس النادي الأسباني ساندرو روسيل أن مساعي النادي لضم كل من الدوليين الإسباني سيسك فابريغاس والتشيلي أليكسيس سانشيز لم تحرز تطورا بعد وأنه يرغب في عدم التسرع على طريق التفاوض مع اللاعبين.
وأعرب روسيل عن أمله في التعاقد مع اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، مشيرا إلى سعادته بحرص فابريغاس الشديد على إتمام الصفقة حيث رفض اللاعب التدريب مع أرسنال الثلاثاء.
يذكر أن نادي برشلونة نجح بالحفاظ على لقب الدوري الاسباني للمرة الثالثة على التوالي، وتمكن خلال السنوات الثلاثة الأخيرة من الفوز بدوري الأبطال مرتين 2009 و2011 بفوزه في النهائي على مانشستر يونايتد 2-0 و3-1 على الترتيب.

شاهد أيضاً

قمّة في أنفيلد وسيتي يستقبل ليستر..جولة «نارية» في الكرة الإنكليزية

سيكون ملعب «أنفيلد» الخاص بنادي ليفربول حامل اللقب مسرحاً لأول اختبار حقيقي لصاحبه هذا الموسم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.