الرئيسية » غير مصنف » 22 دولة عربية وأجنبية في معرض دمشق الدولي

22 دولة عربية وأجنبية في معرض دمشق الدولي

تحت عنوان تحية حب إلى سورية، تنطلق يوم الأربعاء 13/7/2011 على أرض مدينة المعارض فعاليات الدورة الثامنة والخمسين لمعرض دمشق الدولي، بمشاركة 22 دولة عربية وأجنبية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن مدير المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية محمد حمود قوله: “المعرض الذي يستمر حتى 22 من الشهر الجاري سترافقه مجموعة من النشاطات كمعرض السيارات اتو بازار، ومزاد علني لبيع السيارات، كما تم تخصيص أجنحة للبيع المباشر إلى جانب المهرجان الفني ومعرض الباسل للإبداع والاختراع الخامس عشر”، لافتاً إلى أن المؤسسة قدمت تسهيلات وحوافز للعارضين، ليتمكنوا من المشاركة بشكل قوي في المعرض اذ وصلت الحسومات على أجور الأراضي إلى 30 %، وإعفاء كامل للشركات الصغيرة والمتوسطة التي هي مرشحة من قبل الهيئة العامة للتشغيل.

57عاماً
الدول المشاركة الجزائر والسودان وفلسطين وتركيا واندونيسيا وماليزيا وكوريا الديمقراطية، إضافة إلى شركات من أوكرانيا والسويد والتشيك وروسيا.

يذكر أن معرض دمشق الدولى هو المعرض الأقدم في المنطقة والذي حافظ على عقد دوراته دون انقطاع منذ 57 عاماً، كتظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية وفنية ومحطة حيوية للتواصل الاقتصادي والتجاري بين الشركات المحلية والعربية والأجنبية من مختلف دول العالم، وعقد الصفقات بين رجال الأعمال.

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك بين وزارتي التربية والتنمية الإدارية لمتابعة تنفيذ مشروع الإصلاح الإداري

شام تايمز – دمشق التقى اليوم الثلاثاء فريق الدعم الفني في وزارة التنمية الإدارية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.