الرئيسية » رياضة   » مصير بطولة خليجي 21 يتحدد في الخريف

مصير بطولة خليجي 21 يتحدد في الخريف

أكد مسؤول في الاتحاد العراقي لكرة القدم أن وفداً يضم رؤساء الاتحادات الخليجية سيزور المدينة الرياضية في البصرة المقرر أن تستضيف بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) عام 2013 والتي سيتحدد مصير إقامتها على هامش هذه الزيارة.

وذكر النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود”سيزور رؤساء الاتحادات الخليجية المدينة الرياضية في أيلول/سبتمبر المقبل للإطلاع على المراحل الإنشائية التي قطعتها برامج تنفيذ البنى التحتية لهذه المدينة لاستضافة خليجي 21 وسيتحدد مصير إقامة هذه الدورة على ضوء ما يقرره الوفد”.
واعتبر مسعود أن “مراحل التنفيذ التي قطعتها أعمال الانجاز بلغت شوطاً هاماً، ومستوى يعكس الثقة الكبيرة لاستضافة هذا الحدث الكروي الخليجي، ونأمل أن نكون في مستوى التنظيم”.
يذكر أن الجهات الحكومية رصدت 500 ألف دولار لتنفيذ أعمال ومنشآت المدينة الرياضية في البصرة القريبة من دول الخليج من أجل استضافة خليجي 21 مطلع عام 2013، وتتضمن الأعمال ملعباً حديثاً يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج وفندقاً كبيراً لإسكان الوفود وملعب ثانوي.
على صعيد آخر، أكد النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود أن “الاتحاد الآن بصدد مفاتحة نظيره الدولي (فيفا) مرة ثانية لإقناعه بشان رفع الحظر المفروض على إقامة استحقاقات المنتخبات العراقية على استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد”.
وأوضح مسعود: “لقد فاتحنا (فيفا) في وقت سابق من أجل رفع الحظر عن إقامة المباريات الخارجية على استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد ونحاول مرة ثانية، فالظروف الأمنية والحياتية أصبحت مواتية ومناسبة لإقامة المباريات”.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة بحق حكم إيطالي وصديقته داخل شقتهما

حدثت جريمة قتل في مدينة ليتشي الإيطالية، راح ضحيتها حكم دوري الدرجة الثانية والثالثة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.