الرئيسية » رياضة   » إتحاد الكرة يصدر جدول المراحل المتبقية من دوري المحترفين للرجال

إتحاد الكرة يصدر جدول المراحل المتبقية من دوري المحترفين للرجال

 أصدر الإتحاد السوري لكرة القدم جدول المراحل المتبقية من دوري المحترفين للرجال، إذ يستأنف نادي الوحدة صاحب الصدارة المسابقة بقمة من العيار الثقيل تجمعه بنادي الإتحاد بإستاد حلب الدولي في الأول من آب المقبل.

وأوضح الإتحاد الملحي في بيان رسمي أن “كافة المباريات تبدأ بتمام الساعة 10 مساءً تحت الأنوار الكاشفة باستثناء كل المباريات التي تقام في محافظات إدلب وحماة والحسكة تقام في الساعة 5 عصراً لعدم توافر الأنوار الكاشفة”.
ويلعب الكرامة الوصيف في ذات اليوم مع النواعير على الملعب البلدي، والشرطة مع الفتوة على ملعب تشرين، والجزيرة مع المجد في الحسكة، والطليعة مع الوثبة في البلدي، والجيش مع أمية في العباسيين بدمشق، وتشرين مع حطين في الباسل.
وكان إتحاد الكرة قرر قبل أيام استكمال النشاط الكروي للموسم 2010/2011 لكافة الدرجات والفئات وعلى النحو التالي: – مسابقة كأس الجمهورية للدور 16 تقام المباريات على أرض حيادية من مرحلة واحدة في 17/7/2011، واستكمال الدوري العام للمحترفين من 1/8/2011 عل أن تلعب المباريات من مرحلتين أسبوعياً وعلى الأنوار الكاشفة.
إضافة إلى استكمال دوري الشباب للدرجة الأولى بتاريخ  17/7/2011، والأدوار النهائية لأندية الدرجة الثالثة لفئتي الرجال والشباب بتاريخ 24/7/2011، والأدوار النهائية لبطولة القطر لفئتي الأشبال والناشئين والدور النهائي بتاريخ 24/7/2011.
يذكر أن نادي الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة متقدما على الكرامة بفارق نقطة واحدة وثلاث نقاط عن الجيش حامل اللقب، فيما يقبع الطليعة والمجد على التوالي في قاع الترتيب.

شاهد أيضاً

إصابة نجم ميلان إبراهيموفيتش بفيروس كورونا

نال فيروس كورونا المستجد، من نجم فريق ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، الخميس وذلك حسب ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.