الرئيسية » رياضة   » الاتحاد الآسيوي يضع منتخبنا الأولمبي بالمستوى الثالث قبل سحب قرعة التصفيات الاولمبية 2012

الاتحاد الآسيوي يضع منتخبنا الأولمبي بالمستوى الثالث قبل سحب قرعة التصفيات الاولمبية 2012

وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منتخبنا الاولمبي في المستوى الثالث وذلك بحسب التصنيف الذي اعتمد قبل انطلاق التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2012 والتي ستقام في العاصمة الانكليزية لندن.

وجدد الاتحاد الآسيوي الإعلان عن التصنيف المعتمد من أجل سحب قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية التي ستقام يوم الخميس المقبل 7 تموز في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وضم المستوى الأول كل من: كوريا الجنوبية وأستراليا واليابان، والمستوى الثاني: العراق والبحرين وقطر، والمستوى الثالث: السعودية وسورية وأوزبكستان، والمستوى الرابع: عمان والإمارات وماليزيا.
ويشهد الدور الثالث من التصفيات مشاركة 12 منتخباً سيتم تقسيمها على ثلاث مجموعات، وبحيث تقام المنافسات على نظام الدوري المجزأ من مرحلتين.
ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2012 التي تقام في لندن، في حين تتنافس المنتخبات الحاصلة على المركز الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة بنظام التجمع، وبحيث يتأهل الفائز في التصفيات من أجل خوض الملحق العالمي.
وتم تقسيم المنتخبات المتأهلة على أربع مستويات، وذلك بحسب التصنيف الذي اعتمد قبل انطلاق التصفيات على أساس نتائج هذه المنتخبات في تصفيات ونهائيات دورة الألعاب الأولمبية السابقة.
وتقام منافسات الدور الثالث خلال الفترة من 21 أيلول 2011 ولغاية 14 آذار 2012، حيث تقام الجولة الأولى يوم 21 أيلول 2011، والثانية يوم 23 تشرين الثاني 2011، والثالثة يوم 27 تشرين الثاني 2011، والرابعة يوم 5 شباط 2012، والخامسة يوم 22 شباط 2012، والسادسة يوم 14 آذار 2012.

شاهد أيضاً

كلوب: تعرّضنا لظلم تحكيمي في 3 مباريات من أصل 6 بالموسم الجديد

يؤمن يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بأن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في بعض مبارياته بالدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.