الرئيسية » news bar » مدير التلفزيون القطري يستبعد بث مسلسل الفاروق خلال رمضان بسبب الاحداث في سوريا

مدير التلفزيون القطري يستبعد بث مسلسل الفاروق خلال رمضان بسبب الاحداث في سوريا

أدت الاضطرابات الكبيرة التي تشهدها سوريا إلى تأجيل عرض مسلسل “الفاروق” الذي كان مقررا في رمضان المقبل.

وقال مدير التلفزيون القطري محمد بن عبد الرحمن الكواري إن المسلسل لا يزال في مرحلة التصوير في المغرب، مستبعدا بثه خلال شهر رمضان.

وأضاف لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية “حتى الآن لم يتم إنجاز سوى %50 من العمل، بعد أن تم نقل التصوير كله إلى المغرب بسبب الأحداث التي تعرفها سوريا”، مشيرا إلى أنه لو استقر الوضع في سوريا فسيتم الرجوع إليها لاستكمال باقي المشاهد، “مع أن الراجح إتمام كل المشاهد بالمغرب”.

وأكد أن الانتهاء من عملية التصوير في مسلسل “الفاروق” لن يتم قبل نهاية شهر يوليو، مما يعني أن العمليات المصاحبة للمونتاج والميكساج وغيرها ستأخذ وقتا أكبر وسيستحيل عرضه خلال شهر رمضان.

وأرجع الكواري التكتم الحاصل حول المسلسل وعدم فتح المجال أمام وسائل الإعلام لمتابعة عمليات التصوير إلى رغبة القائمين عليه في عدم تسريب أي شيء عنه، “بحكم أن أغلب الفنانين المشاركين فيه من الممثلين الجدد، خاصة الذين يلعبون شخصيات عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب،فيما يلعب شخصية أبي بكر الصديق الفنان السوري غسان مسعود”.

وأشار إلى أن هذا التكتم لم يمنع تلفزيون قطر من متابعة عمليات التصوير أولا بأول، حيث أكد أنه سيسافر إلى المغرب من أجل متابعة التصوير والوقوف على ما تم إنجازه من مشاهد في هذا العمل الذي يرتقب أن يتم تسويقه على أكبر نطاق.

وسبق لمنتجي العمل المؤسسة القطرية للإعلام ومجموعة “أم بي سي” أن أعلنا نيتهما في ترجمته إلى عدة لغات بعد إتمام تصويره من أجل تقريب شخصية الفاروق عمر إلى كل المشاهدين في العالم.

ميدل ايست أونلاين

شاهد أيضاً

وزارة التربية تسهم في تأمين الدعم للتلميذة “نور” وعائلتها

شام تايمز – دمشق استقبل وزير التربية “دارم طباع”، السبت، الطفلة “نور” وعائلتها بعد انتشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.