الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم يتغلب على نظيره الأردني في مباراة ودية

منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم يتغلب على نظيره الأردني في مباراة ودية

سجل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم فوزا لافتا على نظيره الأردني وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم في اسطنبول التركية ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.

وافتتح المنتخب الأردني التسجيل مبكرا عبر لاعبه عبد الله ذيب في الدقيقة 7 لكن رد منتخبنا جاء قويا بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية حيث أدرك فراس اسماعيل التعادل في الدقيقة 23 وأضاف عبد الرزاق الحسين الهدف الثاني في الدقيقة 37 واختتم ماهر السيد أهداف منتخبنا في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بفوز مستحق لمنتخبنا 3-1.
و سيطر منتخبنا بشكل مطلق على المباراة وظهر اللاعبون بحالة فنية وبدنية جيدة فيما استحوذ المنتخب الأردني على الكرة وشكل خطورة على مرمى منتخبنا في الدقائق العشر الأولى للمباراة لكن منتخبنا سيطر بعدها على وسط الملعب وأتيحت أمام المهاجمين مجموعة كبيرة من الفرص منها كرتان في القائم وثلاث انفرادات بحارس المرمى ولو وفق اللاعبون بالتسيجل لانتهت المباراة بنتيجة رقمية كبيرة.
وسيلعب منتخبنا غدا عند الساعة الخامسة والنصف مع فريق بلدية اسطنبول أحد فرق الدرجة الأولى في تركيا وسيشرك المدرب نزار محروس اللاعبين البدلاء ممن لم يشاركوا في مباراة اليوم.
وكانت بعثة منتخبنا وصلت إلى اسطنبول يوم الأحد الماضي لإقامة معسكر يستمر لمدة اسبوع استعداداً للقاء طاجيكستان في الثالث والعشرين من تموز الحالي في عمان ذهاباً والثامن والعشرين منه في بيشكيك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014.
وتضم تشيكلة منتخبنا كلا من اللاعبين: جورج مراد – رجا رافع – ماهر السيد – مهند إبراهيم – جهاد الحسين – محمود الأمنة – عبد الرزاق الحسين – فراس إسماعيل – طه دياب – نهاد حاج مصطفى – سامر عوض – حمدي المصري – بلال عبد الدايم – برهان صهيوني – علي دياب – عبد القادر دكة – محمد إسطنبلي – محمد زينو – حمزة الإيتوني – مجد حمصي – نديم الصباغ – صلاح شحرور – كاوا حسو – طه موسى – خالد الحجي عثمان .

شاهد أيضاً

بايرن ميونيخ يزلزل الأرض تحت أقدام لاعبي شالكه

أمطر فريق بايرن ميونخ شباك ضيفه شالكه بثمانية أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.