الرئيسية » news bar » السياحة السورية تستهدف أسواق روسيا وإيران وجنوب شرق آسيا

السياحة السورية تستهدف أسواق روسيا وإيران وجنوب شرق آسيا

دعت وزيرة السياحة لمياء عاصي جميع السوريين المتواجدين في المغتربات وفي سورية، لقضاء عطلة الصيف في الساحل السوري، ومعاودة المواطنين لممارسة نشاطاتهم التجارية والسياحية، وكسر حاجز الخوف الذي خلفته الأحداث التي تمر بها سورية حالياً.

ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن عاصي قولها: “قمنا بجولة الى محافظة اللاذقية، بهدف التأكد من جودة الخدمات المقدمة في المواقع السياحية، والاطلاع على واقع المشاريع السياحية المتعثرة، ومناقشة سبل الإسراع بتنفيذها، والعمل مع الفعاليات السياحية لطرح برامج بأسعار محددة لتنشيط السياحة الداخلية، وتجاوز تداعيات الأزمة”.

أسواق جديدة
عاصي أشارت إلى سعي الوزارة لخلق واستهداف أسواق جديدة مثل روسيا وإيران وجنوب شرق آسيا، حيث بدأت خطط الترويج تشهد تغيير في المشاركة بالمعارض وصناعة المناسبات التي تشجع على السياحة.

وزارة السياحة أكدت استعدادها لتبني البرامج التي قدمتها غرفة السياحة عبر إطلاق حملة ترويجية خاصة بها، وتحمل كافة نفقاتها في المواقع الإلكترونية والمحطات التلفزيونية والإذاعية، وأن هذه البرامج المتضمنة تقديم جملة من الخدمات بأسعار رمزية تسعى لإيصال رسالة للعالم بأن سورية آمنة ومستقرة، وأن السياحة السورية قادرة على التعافي بفضل تعاون جميع الفعاليات السياحية.

شاهد أيضاً

الخارجية السورية تدين بشدة محاولات الإرهابيين فبركة مسرحية كيميائية في إدلب

شام تايمز – دمشق كشفت وزارة الخارجية والمغتربين أن الإرهابيين بالتعاون مع جماعة “الخوذ البيضاء” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.