الرئيسية » news bar » التجاري يستعين بالمواطنين لحماية الصرافات من عمليات السطو والتخريب

التجاري يستعين بالمواطنين لحماية الصرافات من عمليات السطو والتخريب

لوحظ في الآونة الأخيرة انتشار عمليات السطو على الصرافات ومنها ما تم في وضح النهار، ويعود الأمر لاعتقاد البعض أن المعنيين يقومون بعمليات صيانة للصرافات وما شابه.

ولحسن الحظ شارك بعض المواطنين والموظفين الموجودين في الجوار في تنبيه الشرطة للتحقق من وجود مهمة رسمية لدى كل من يتعامل بطريقة مشكوك بها مع الصرافات أو غرفها. وما يزيد من الشكوك لجوء المخربين إلى الدخول إلى الصرافات من الجدار أو استعمال الخلع والقصاصات والمناشير وغيرها من الأساليب غير الشرعية.

وحرصاً على وجود الصرافات لجميع المصارف في جاهزية كاملة وعلى استمرار الخدمة فيها سواء لأصحاب الرواتب من الموظفين والمتقاعدين أو للسحب من البطاقات أو لتسديد فواتير الماء والكهرباء والهاتف الثابت والجوال والأقساط من صرافات التجاري،

وحرصاً على حماية الممتلكات العامة من شتى الأخطار نأمل من الإخوة المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي مشاهدات لمحاولات كسر أو الشك بأي تخريب متعمد سواء للصرافات أو لأي من البنى المصرفية أو العامة.

وكلما كان الإبلاغ مبكراً عن اقتحام أي غرفة صراف من غير الباب النظامي أو أي محاولات خلع مشكوك بها تمكنا من اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية مصالح الناس عموماً.

وطلب المصرف من المواطنين لحماية مصالحهم في حال وجود أي حالة مشبوهة، المسارعة للاتصال بالشرطة أو بالمصرف.

هناء غانم

شاهد أيضاً

السورية للتجارة تنفي رفع “السكر والرز” عن تطبيق “وين”

شام تايمز – مارلين خرفان أكد مدير المؤسسة السورية للتجارة “أحمد نجم” لـ “شام تايمز” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.