الرئيسية » news bar » بطاقة امتحانية جديدة لدورة البكالوريا الاستثنائية

بطاقة امتحانية جديدة لدورة البكالوريا الاستثنائية

تلقت المدارس الثانوية تعليمات وزارة التربية لإخبار الطلاب الراغبين في التقدم لامتحانات الدورة الاستثنائية للشهادة الثانوية العامة بشقيها النظامي والقديم، لتقديم بعض الأوراق الثبوتية للحصول على البطاقة الامتحانية الخاصة بالدورة.

ونصت التعليمات أن يقوم الطالب المتقدم عبر المدارس (النظامي) بتسليم صورة عن بطاقة الهويةالشخصية، والبطاقة القديمة من دون صورة، مع رسم مقداره تسعون ليرة سورية، على حين يسلم الطالب الحر نفس الأوراق يضاف إليها صورة عن البطاقة وليس البطاقة نفسها.

ويستلم الطلاب بطاقاتهم بدءاً من تاريخ 17 تموز الجاري، وهو ما اعتبره بعض الطلاب عبئاً إضافياً عليهم وخصوصاً أنه يترافق مع الوقت الذي لا يسمح فيه للطالب بالخروج من المنزل.

وفي السياق نفسه نفى رئيس دائرة الامتحانات في مديرية التربية بريف دمشق عبد المنعم الخطيب أن يقدم طلاب الثانوية العامة إضبارة جديدة لإصدار بطاقة امتحانية جديدة.

وأشار إلى أن القرار يتضمن ذهاب الطالب إلى مديريات التربية ليتم ختم البطاقة القديمة بدورة استثنائية من دائرة الامتحانات لطلاب الأحرار، في حين يلجأ الطالب النظامي إلى المدرسة التي يدرس فيها، على أن يتم ختم البطاقة قبل يومين من بداية الامتحانات التي تبدأ في 24 تموز الجاري.

شاهد أيضاً

تنفيذ مشروعين في السويداء بتكلفة 120 مليون ليرة تقريباً

شام تايمز – السويداء نفّذ مجلس بلدية “سليم” بالسويداء مشروعاً لمد خطوط الصرف الصحي تخدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.