الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره العراقي ودياً

منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره العراقي ودياً

فاز منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم على نظيره العراقي بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على أرض ملعب مدينة تشرين الرياضية بدمشق وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخبنا لبطولة كأس العرب التي تستضيفها المغرب في الثامن من الشهر الجاري.

شهد الشوط الأول من المباراة بعض المحاولات للتسجيل من الطرفين لكن لاعبنا محمود مواس نجح بالتسجيل في مرمى الضيوف في الدقيقة 41.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب العراقي تعديل النتيجة وسنحت له العديد من الفرص كان أخطرها تسديدة اللاعب أحمد حسين لكن كرته اصطدمت بالقائم وتكفل دفاعنا بإبعاد الكرة إلى خارج أرضية الملعب ومع مرور الوقت استمرت محاولات المنتخب العراقي للتسجيل لكن دفاع منتخبنا ومن خلفهم الحارس المتألق شاهر الشاكر حال دون تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا الشاب بهدف وحيد.
يشار إلى أن منتخبنا الشاب سيغادر يوم الأربعاء المقبل إلى المغرب للمشاركة ببطولة كأس العرب وسيلتقي المنتخب الجزائري في أولى مبارياته بالبطولة.
يذكر أن منتخبنا الشاب يستعد أيضا للتصفيات الآسيوية التي ستقام بالإمارات أواخر شهر تشرين الأول المقبل ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات واليمن وفلسطين ولبنان.

شاهد أيضاً

تشرين يتصدر المجموعة الأولى في ختام الدور الأول بدورة تشرين الكروية

تصدر فريق تشرين ترتيب المجموعة الأولى بدورة تشرين الكروية المقامة على ملاعب اللاذقية وذلك بفوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.