الرئيسية » رياضة   » ديوكوفيتش يشتكي بعد هروبه.. و«الفيفا» يستجيب!

ديوكوفيتش يشتكي بعد هروبه.. و«الفيفا» يستجيب!

فعلاً طبق المثل القائل (إذا أنت اكرمت الكريم ملكته وإن اكرمت اللئيم تمردا) على المدرب الصربي الذي جئنا به وفرشنا له السجاد الأحمر مرحبين

ومهللين لقدومه لكنه أثبت فعلاً أنه لا يستحق ما فعلناه له وما قدم له من قبل اتحاد الكرة إنه المدرب راتومير ديوكوفيتش الصربي الذي ذهب ولم يعد والآن يشتكي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) باكياً من سوء المعاملة التي لقيها من اتحاد الكرة خلال وجوده مع المنتخب قبل أن يهرب ويشمع الخيط..!‏‏
وقد استجاب (الفيفا) فوراً لشكواه وتبناها بكاملها وعلى أساسها ارسل إلى اتحاد الكرة فاكساً عاجلاً طالباً فيه إيضاحاً من اتحاد الكرة على بعض النقاط التي جاءت في شكوى ديوكوفيتش.‏‏
وقد ارسل اتحاد الكرة الأجوبة اللازمة على فاكس الاتحاد الدولي لكرة القدم وهذا نص الرد الذي ارسل حرفياً:‏‏
إن التبريرات التي أوردها المدرب راتوميرد يوكوفيتش ليست واقعية وغير صحيحة ونحن نؤكد ونحترم ما جاء في نص العقد الموقع بين الطرفين وأيضاً المحادثات الشفهية التي دارت مع المدرب ونؤكد هنا:‏‏
1- أكد الاتحاد السوري لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي تم تقديم المدرب فيه للاعلام عدم استقدام مدرب مساعد من صربيا حسب بنود العقد ولم يعترض المدرب على ذلك علماً أنه كان يريد اجبارنا على تكليف مساعد مدرب صربي كان مدرباً لنادي المجد في سورية وحقق معه نتائج سيئة جداً وكان يريد أن يفرضه علينا..!‏‏
2- بما يخص الاقامة فقد تم وضع أكثر من خيار إقامة وفي شقق سكنية فخمة ولكن كان دائماً يصر على بقائه في الفندق حيث تم حجز جناح له بحجة أنه يريد أن يكون قريباً من اللاعبين علماً أن وجوده في الجناح مكلف أكثر للاتحاد السوري لكرة القدم حيث السعر المرتفع إضافة إلى كلفة الاطعام والانترنيت وكافة الخدمات الأخرى غير الموجودة أصلاً في العقد..!‏‏
3- بما يخص المترجم فقد أبدى رضاه التام عنه لأنه مترجم اللغة الصريبة ولم يعترض إطلاقاً عليه وخاصة أن هذا المترجم كان دائماً يعمل مع المدربين من صربيا.‏‏
4- بما يخص بطاقة الطائرة للبحرين لا ينص العقد على ضرورة الحجز بالدرجة الأولى علماً أن هذه المباراة كانت ضمن اتفاقية تقوم البحرين من خلالها بإجراء حجوزات الطيران وليس الاتحاد السوري لكرة القدم علماً أن نائب رئيس اتحاد الكرة وهو رئيس البعثة سافر على نفس الدرجة التي سافر عليها المدرب.‏‏
5- بخصوص السيارة والسائق تم تخصيص سيارة مع سائق ذي كفاءة عالية ولم يعترض عليه أبداً وكان مرتاحاً جداً معه.‏‏
6- بخصوص ما قاله المدرب إنه لا أحد اطمأن عليه نؤكد لكم أن المدرب لم يتعرض لأي وعكة صحية.‏‏
7- بخصوص مكافأة الفوز على البحرين فقد تم اعطاؤه مبلغ 400 دولار في حين أعطي للاعبين فقط 100 دولار وتم في ذلك تجاوز نص العقد الذي ينص على ضعف المبلغ.‏‏
8- بخصوص وجود كاميرات أثناء التدريب فنؤكد هنا على احترام الكلام الشفهي حيث حضر الوفد الاعلامي من قطر بناء على موافقته وهو الذي حدد الموعد لنائب رئيس اتحاد الكرة علماً أن الوفد التلفزيوني عائد للمحطة صاحبة حقوق النقل لنهائيات آسيا حيث كانت تعد برنامجاً كاملاً عن كل الفرق المتأهلة إلى هذه النهائيات.‏‏
9- تم إصدار تأشيرة دخول لزوجته وكان عدم إحضار زوجته في الوقت المحدد ليلاً لأنه كان يبيت الذهاب إلى صربيا وعدم العودة بعد أن يأخذ الدفعة الأولى من راتبه وهكذا كان.‏‏

شاهد أيضاً

ليفربول يستعد لحسم صفقة جديدة

أكد تقرير صحفي إنجليزي، أن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بصدد الإعلان عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.