الرئيسية » رياضة   » محمد قويض يقود الوحدات لفوز كاسح في مستهل مسابقة درع الاتحاد الأردني

محمد قويض يقود الوحدات لفوز كاسح في مستهل مسابقة درع الاتحاد الأردني

بدأ نادي الوحدات بطل رباعية الموسم الماضي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه كفرسوم 5-1 على استاد عمان الدولي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

ولعب قائد الوحدات محمود شلباية دور البطولة في اللقاء بتوقيعه على 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 9 من ركلة جزاء و50 و82، وأضاف مالك البرغوثي الرابع (53) وأسامة أبو طعيمة الخامس (77)، بينما سجل ليث عبيدات هدف كفرسوم الوحيد في الدقيقة 32 من ركلة جزاء.
وخاض الوحدات لقاءه الأول بقيادة مديره الفني الجديد السوري محمد قويض الذي تسلم المهمة خلفاً للكرواتي دراغان تالايتش الذي كان توج الموسم الماضي بكافة الألقاب المحلية، وبغياب 6 لاعبين ملتحقين بالمنتخب الذي يستعد في تركيا لتصفيات كأس العالم بعدما قرر اتحاد الكرة إقامة بطولة الدرع هذا الموسم بدون الدوليين.
وتصدر الوحدات المجموعة برصيد (3) نقاط بفارق الأهداف عن منشية بني حسن الذي سجل هو الآخر فوزاً كبيراً على ذات راس 4-1 على ملعب البتراء في عمان.
وتناوب على رباعية منشية بني حسن كل من أشرف المساعيد في الدقيقة (45) علي ذيابات (45+2 من ركلة جزاء) عودة الجبور (59) والمحترف ديجيه في الدقيقة (80).
وفي مباراة ثالثة على ملعب الأمير حسين في مدينة السلط، حقق البقعة فوزاً صعباً على ضيفه العربي بهدف وحيد حمل إمضاء المهاجم محمد عبد الحليم في الدقيقة (59).
وتقام السبت 3 مواجهات ضمن منافسات المجموعة الثانية فيلتقي الجزيرة وصيف البطل مع شباب الأردن على استاد عمان الدولي، والفيصلي مع اليرموك على استاد البتراء، والرمثا مع الجليل على استاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا.

شاهد أيضاً

رسميا.. موسيماني مدربا جديدا للأهلي المصري

أعلن نادي الأهلي، بطل الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، إنهاء علاقته التعاقدية مع مدربه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.