الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الناشئ يلتقي نظيره البحريني غداً

منتخبنا الناشئ يلتقي نظيره البحريني غداً

يلتقي منتخبنا الكروي الناشئ مساء غد الأحد نظيره البحريني في أولى مبارياته الودية ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه في العاصمة البحرينية المنامة والذي يستمر لغاية السادس من الشهر الجاري استعداداً للاستحقاقات القادمة والمتمثلة بالمشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الناشئين التي تستضيفها مدينة جدة السعودية في الفترة الواقعة مابين 14و27 تموز الحالي وكذلك المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية وعمان ولبنان ونيبال والتي تستضيف هذه الأخيرة منافساتها خلال الشهر التاسع من العام الجاري.

وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت عصر الجمعة إلى مطار المنامة الدولي حيث حظيت باستقبال مميز من الأشقاء البحرينيين قبل أن ينتقل الفريق إلى فندق ديفا (مكان إقامته) والذي يبعد عن استاد النادي الأهلي والذي تقام عليه مباراة منتخبنا حوالي 10 كم.
وأجرى منتخبنا مساء الجمعة تدريباً خفيفاً على ملعب المباراة حيث ظهر جميع اللاعبون بحالة فينة وبدنية ممتازة كما ظهر واضحاً تصميم الجميع على تغيير الوجه الذي ظهر به المنتخب في مبارياته الودية الأخيرة لاسيما أمام تونس.
ويمكن القول أن مباراتي البحرين تشكلان بروفة أخيرة لمنتخبنا حيث ستقدمان الوجه الذي سيظهر عليه المنتخب في البطولة العربية وهو ما دفع الكابتن أحمد الشعار للتأكيد على أن الفوز في المباراتين هو المطلب الرئيسي.
هذا ويعاود منتخبنا لقاء نظيره البحريني يوم الثلاثاء القادم في مباراة ثانية قبل العودة إلى دمشق صباح يوم الأربعاء القادم.
بقي أن نشير إلى أن مباراتي منتخبنا مع البحرين ستكونان في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق وهناك معلومات أولية عن إمكانية نقل المباراتين على قناة البحرين الرياضية.

شاهد أيضاً

دوري أبطال آسيا.. التعاون السعودي يتلقى هزيمة سداسية كارثية أمام الشارقة

اكتسح الشارقة الإماراتي الاثنين، نظيره التعاون السعودي بنتيجة 6-0 في مباراتهما على ستاد المدينة التعليمية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.