الرئيسية » رياضة   » إتحاد الكرة يقرر تمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم الكروي مع تخفيض رواتبهم بنسبة 50%

إتحاد الكرة يقرر تمديد عقود اللاعبين حتى نهاية الموسم الكروي مع تخفيض رواتبهم بنسبة 50%

قرر اتحاد كرة القدم تمديد عقود اللاعبين والإداريين والمدربين في الأندية المحترفة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي وتخفيض رواتب اللاعبين والمدربين والإداريين بنسبة 50% خلال توقف النشاط الكروي.

وتوصل أعضاء إتحاد الكرة في اجتماعهم الأخير إلى أتفاق نهائي بتخفيض الرواتب بنسبة 50% بسبب الأعباء المالية التي تعاني منها الأندية، وتخفيض نسبة مقدمات العقود 30% وتم توزيع المجموعات لكافة الفئات للأدوار النهائية لأندية الدرجة الثالثة.
وتشكو غالبية أندية دوري المحترفين من أزمة مالية والعديد منها لم تقم بدفع مستحقات لاعبيها بسبب ضعف الإمكانيات المادية، وذلك في ظل توقف منافسات دوري المحترفين بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد مؤخراً واستعداد منتخباتنا الوطنية الأربعة للاستحقاقات الخارجية.
كما وجه إتحاد الكرة التهنئة والتقدير لجميع أفراد بعثة المنتخب الأولمبي التي شاركت في التصفيات الأولمبية الأسيوية من لاعبين ومدربين وإداريين ولكل من قدم دعماً وجهداُ أو ساهم في التأهل إلى دور المجموعات من كافة المؤسسات.
وكان منتخبنا الوطني الأولمبي بكرة القدم حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 بعدما سحق نظيره التركمانستاني برباعية بيضاء اليوم الخميس في اللقاء الذي جمع المنتخبين في مدينة عشق آباد، علماً أن لقاء الذهاب انتهي بالتعادل 2-2.
وتقرر البدء باستكمال النشاط الكروي للموسم 2010/2011 لكافة الدرجات والفئات وعلى النحو التالي: – مسابقة كأس الجمهورية للدور 16 تقام المباريات على أرض حيادية من مرحلة واحدة في 17/7/2011، واستكمال الدوري العام للمحترفين من 1/8/2011 عل أن تلعب المباريات من مرحلتين أسبوعياً وعلى الأنوار الكاشفة.
إضافة إلى استكمال دوري الشباب للدرجة الأولى بتاريخ  17/7/2011، والأدوار النهائية لأندية الدرجة الثالثة لفئتي الرجال والشباب بتاريخ 24/7/2011، والأدوار النهائية لبطولة القطر لفئتي الأشبال والناشئين والدور النهائي بتاريخ 24/7/2011.
يذكر أن نادي الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة متقدما على الكرامة بفارق نقطة واحدة وثلاث نقاط عن الجيش حامل اللقب، فيما يقبع الطليعة والمجد على التوالي في قاع الترتيب.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأرض بالأرقام.. راموس يعادل رقم مدرب برشلونة وميسي لم يسجل في 1000 دقيقة

حسم فريق ريال مدريد كلاسيكو الأرض على حساب الغريم التقليدي برشلونة، بعد الفوز عليه 3-1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.