الرئيسية » news bar » القذافي :الليبيات بعن ذهبهن ليصنعن أكبر علم بالعالم وسننقل المعركة مع الثوار والناتو إلى أوروبا

القذافي :الليبيات بعن ذهبهن ليصنعن أكبر علم بالعالم وسننقل المعركة مع الثوار والناتو إلى أوروبا

وجه القذافي رسالة إلى حلف الناتو، مهددا فيها بأن الشعب الليبي سينقل المعركة إلى أوروبا، في خطاب صوتي بثه التلفزيون الحكومي الليبي.

قال الزعيم الليبي معمر القذافي أن النساء الليبيات باعوا ذهبهم ليشتروا قطعا من القماش الأخضر للمساهمة في صنع أكبر علم أخضر في العالم.

ودعا الزعيم الليبي الجمعة انصاره الى الاستيلاء على الاسلحة التي القتها فرنسا للثوار الليبيين في منطقة جبل نفوسة.

وقال القذافي في كلمة عبر مكبرات الصوت خاطب فيها الافا من انصاره تجمعوا في الساحة الخضراء في طرابلس “ازحفوا على الجبل الغربي وافتكوا السلاح الذي القاه الفرنسيون، ثم اذا اردتم ان تعفوا عنهم (الثوار) فاعفوا عنهم”.

واقرت فرنسا للمرة الاولى الاربعاء بانها القت بواسطة مظلات اسلحة للثوار الليبيين في منطقة جبل نفوسة بجنوب طرابلس، الامر الذي اثار خصوصا انتقادات روسيا.

ودعا القذافي الغرب للتفاهم مع المؤتمرات الشعبية الليبية والحوار مع الشعب الليبي عن طريق أمانة المؤتمر الشعبي العام أو ملتقى القبائل الليبية.

ودعا أنصاره الذين اجتمعوا في أعداد قال القذافي عنها أنها “مليونية”، إلى الزحف على مصراتة والبريقة من دون سلاح، لمواجهة الثوار، بينما وجه الحديث إلى عدد من الرؤساء الأوروبيين متهكما.

وقال القذافي موجها حديثه لقوات حلف الأطلسي “حاصرتم وقصفتم وليس هناك اي فائدة تعالوا وتفاهموا مع الشعب”، مؤكدا على أنه ومؤيديه “أصحاب حق ولن نترك ارض اجدادنا”.

شاهد أيضاً

التربية تحدد الطلاب الذين سيتقدمون للامتحانات وفق النظام الحديث أو القديم في العام الدراسي الجديد

شام تايمز – دمشق حددت وزارة التربية في تعميم لها الطلاب الذين سيتقدمون لامتحانات التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.