الرئيسية » رياضة   » ناشئو ألمانيا إلى ربع نهائي مونديال الناشئين

ناشئو ألمانيا إلى ربع نهائي مونديال الناشئين

تأهل المنتخب الألماني إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاماً المقامة في المكسيك، بعد أن اكتسح نظيره الأميركي بأربعة أهداف نظيفة في الدور الثاني .

كما صعد منتخب إنكلترا إلى الدور ربع النهائي بصعوبة إثر تغلبه على الأرجنتين (4-2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.
في المباراة الأولى، انتهى الشوط الأول بتقدم الألمان بثلاثة أهداف أحرزها كوراي غونتر وميتشل فايسر وصامد ياسيل في الدقائق 20 و40 و43 على التوالي، وفي الشوط الثاني اختتم مهاجم بوروسيا دورتموند مارفين دوكش الرباعية في الدقيقة 50.
وفي المواجهة الثانية التي أدارها الحكم البحريني نواف شكر الله، تقدم منتخب التانغو الأرجنتيني بهدف مبكر في الدقيقة 12 عن طريق ماكسيميليانو باديّا، وتعادل رحيم ستيرلينغ لإنكلترا في الدقيقة 40، واستمر التعادل سيد الموقف في الشوط الثاني حتى انتهاء المباراة، فلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للإنكليز  بعد أن أحرزوا أربع ركلات مقابل اثنتين فقط للأرجنتين.
سجل لإنكلترا في ركلات الترجيح كل من ماغري ومورغان وكاسكي وتشالوباه، فيما أهدر كلايتون الركلة التي سددها، أما الفريق الأرجنتيني فسدد له بنجاح اللاعبان أوكامبو وبوغ، وأضاع إينيغيز وآليوني ركلتيهما.

شاهد أيضاً

اليوم .. لايبزيغ ومنشنغلادباخ لتضميد جراحهما وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند ينشدان الصدارة

تستكمل اليوم السبت منافسات المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم حيث سيسعى لايبزيغ (المتصدر) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.